×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

مكتب سفريات ينصب على الصعايدة.. ويستولي على 175 ألف جنيه

مكتب سفريات ينصب على الصعايدة.. ويستولي على 175 ألف جنيه

ارشيف

+    -
11/02/2019 11:02 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، من ضبط صاحب مكتب للسياحة، لقيامه وآخر بالنصب على شخصين، والاستيلاء منهما على مبلغ مالي، نظير تسفيرهما للعمل بدولة الكويت، وعقب سفرهما فوجئا بعدم صحة التأشيرة.
كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد أنه تبلغ لقسم مباحث الأموال العامة، من (ع . أ 33 سنة ) حاصل على ليسانس أصول دين، و(ح . ع 37 سنة) عامل، بدائرة مركز المنشاة، بتضررهما من (ر . ص 47 سنة) صاحب مكتب للسياحة، لقيامه بالنصب عليهما، والاستيلاء منهما على مبلغ 175 ألف جنيه، نظير تسفيرهما للعمل بدولة الكويت.
وعقب سفرهما فوجئا بعدم صحة التأشيرة، وعودتهما لمصر مرة أخرى، ولم يقم برد تلك المبالغ، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع آخر.
وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري فى الواقعة، وضبط المتهم الثاني، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.
المصدر: الأهرام

مكتب سفريات  الصعايدة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م