×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

مكافآت للاعبين الزمالك حال الفوز على تونجيت السنغالي

مكافآت للاعبين الزمالك حال الفوز على تونجيت السنغالي

+    -
08/04/2021 03:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
أبلغ مسئولو نادي الزمالك، اللاعبين بالحصول على مكافآت خاصة حال تجاوز عقبة تونجيت السنغالي، السبت المقبل في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وأكد مسئولو نادي الزمالك، أنه سوف يتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال اليومين المقبلين قبل مباراة تونجيت من أجل تحفيزهم للفوز على الفريق السنغالي.
 
وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه إدارة نادي الزمالك وعدت اللاعبين بصرف مكافآت خاصة لكل لاعب حال الفوز على تونجيت و العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذا خسر مولودية الجزائر من الترجي الرياضي التونسي.
 
وأوضحت التقارير أنه إدارة نادي الزمالك تتنظر انتعاش خزينة النادي في الساعات القليلة القادمة بمبلغ مالي كبير من بعض العوائد من أجل صرف جزء من مستحقات اللاعبين.
 
وكان نادي الزمالك تغلب على مولودية الجزائر، بثنائية نظيفة، السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي أبقى على حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي.
المصدر: س.ب

الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع