×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا :::

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

الشرطة السعودية

+    -
12/09/2019 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يقتادون طفلًا لوضعه في الحقيبة الخلفية لسيارة.

وبحسب الصحيفة السعودية، أكدت محافظة جدة أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء عبارة عن "مزحة" بين مجموعة من الطلاب.

وقالت محافظة جدة عبر حسابها الرسمي على (تويتر) "الجهات الأمنية والتعليم: لم يردنا بلاغ اختطاف طفل محافظة جدة وأن المقطع المتداول تمت مباشرته وبات أشبه بالمزحة حيث كان مجموعة من الطلاب يقتادون طالبًا لوضعه في مؤخرة مركبة تستقلها مجموعة أخرى".

وأهابت المحافظة برفع مستوى الوعي المجتمعي من ذلك.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (حي الأجواد أمام مدرسة نجد الابتدائية يوم الاثنين 1441/1/10، مجموعة من الأولاد هجموا على طفل وأركبوه السيارة بالقوة)، فإن الجهات الأمنية لم تتلق أي بلاغ عن قضية اختطاف ذات صلة بهذه الواقعة، وبالتحري عنها في ضوء ما توفر بمقطع الفيديو المتداول، تم بتوفيق الله تحديد الأطراف المشاركة، (5) خمسة مواطنين، تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عامًا، وأخذ إفاداتهم التي أوضحوا من خلالها أن المشهد كان مزاحًا بينهم .

وباشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الاستدلال بالواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

المصدر: ص.ب

خطف طفل  مكة المكرمة  السعودية  الشرطة السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع