×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الجنيه المصري يواصل كسر الدولار.. الخسائر تقترب من 10% ::: إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له :::

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

الشرطة السعودية

+    -
12/09/2019 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يقتادون طفلًا لوضعه في الحقيبة الخلفية لسيارة.

وبحسب الصحيفة السعودية، أكدت محافظة جدة أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء عبارة عن "مزحة" بين مجموعة من الطلاب.

وقالت محافظة جدة عبر حسابها الرسمي على (تويتر) "الجهات الأمنية والتعليم: لم يردنا بلاغ اختطاف طفل محافظة جدة وأن المقطع المتداول تمت مباشرته وبات أشبه بالمزحة حيث كان مجموعة من الطلاب يقتادون طالبًا لوضعه في مؤخرة مركبة تستقلها مجموعة أخرى".

وأهابت المحافظة برفع مستوى الوعي المجتمعي من ذلك.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (حي الأجواد أمام مدرسة نجد الابتدائية يوم الاثنين 1441/1/10، مجموعة من الأولاد هجموا على طفل وأركبوه السيارة بالقوة)، فإن الجهات الأمنية لم تتلق أي بلاغ عن قضية اختطاف ذات صلة بهذه الواقعة، وبالتحري عنها في ضوء ما توفر بمقطع الفيديو المتداول، تم بتوفيق الله تحديد الأطراف المشاركة، (5) خمسة مواطنين، تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عامًا، وأخذ إفاداتهم التي أوضحوا من خلالها أن المشهد كان مزاحًا بينهم .

وباشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الاستدلال بالواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

المصدر: ص.ب

خطف طفل  مكة المكرمة  السعودية  الشرطة السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع