×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة :::

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

مقطع فيديو يسجل عملية خطف طفل في مكة المكرمة.. والسلطات تكشف الحقيقة

الشرطة السعودية

+    -
12/09/2019 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يقتادون طفلًا لوضعه في الحقيبة الخلفية لسيارة.

وبحسب الصحيفة السعودية، أكدت محافظة جدة أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء عبارة عن "مزحة" بين مجموعة من الطلاب.

وقالت محافظة جدة عبر حسابها الرسمي على (تويتر) "الجهات الأمنية والتعليم: لم يردنا بلاغ اختطاف طفل محافظة جدة وأن المقطع المتداول تمت مباشرته وبات أشبه بالمزحة حيث كان مجموعة من الطلاب يقتادون طالبًا لوضعه في مؤخرة مركبة تستقلها مجموعة أخرى".

وأهابت المحافظة برفع مستوى الوعي المجتمعي من ذلك.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (حي الأجواد أمام مدرسة نجد الابتدائية يوم الاثنين 1441/1/10، مجموعة من الأولاد هجموا على طفل وأركبوه السيارة بالقوة)، فإن الجهات الأمنية لم تتلق أي بلاغ عن قضية اختطاف ذات صلة بهذه الواقعة، وبالتحري عنها في ضوء ما توفر بمقطع الفيديو المتداول، تم بتوفيق الله تحديد الأطراف المشاركة، (5) خمسة مواطنين، تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عامًا، وأخذ إفاداتهم التي أوضحوا من خلالها أن المشهد كان مزاحًا بينهم .

وباشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الاستدلال بالواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

المصدر: ص.ب

خطف طفل  مكة المكرمة  السعودية  الشرطة السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع