×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لا ثلوج في الكويت... بل رذاذ متجمد ::: تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع :::

مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند

مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند

مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند

+    -
18/10/2019 09:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتشر مقطع فيديو لرجل هندي يدعى " بوفاتشاندران ناير" يبلغ من العمر 58 عامًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه ثعبان يلتف حول عنقه ويخنقه.
وكان بوفاتشاندران يزيل الأشجار حين رصده ثعبانًا ضخمًا يبلغ طولة 10 أمتار، وحاول الرجل إدخال الثعبان في الكيس ولكن سرعان ما التف الثعبان حول عنقه وقام بخنقه.
 
وسارع أصدقاء ناير إلي تحرير عنق صاحبهم من الثعبان قبل أن يتسبب في وفاته، والجدير بالذكر تم تسليم الثعبان إلي المسؤولين ليطلقوا سراحه في البرية مرة أخري.
المصدر: و,ف

مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع