×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

مقتل 9 أشخاص في حادث دهس جديد بـ البرازيل

مقتل 9 أشخاص في حادث دهس جديد بـ البرازيل

+    -
02/12/2019 01:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي 9 أشخاص مصرعهم في حاث دهس أمس الأحد عندما اقتحم مشتبه بهما تطاردهما الشرطة وهما يركبان دراجة نارية حفلا موسيقيا يحضره خمسة آلاف شخص.

ونقلت وكالة "رويترز" عن بيان للشرطة البرازيلية، أن قوات الأمن قامت بمطاردة الرجلين عندما أطلقا النار عليهم في ضاحية باريسوبوليس الفقيرة في ساو باولو.

وقالت الشرطة إن دخول المشتبه بهما الحفل تسبب في تدافع أصيب نتيجته سبعة أشخاص أيضا ونقلوا إلى المستشفى.

وأضاف البيان أن الشرطة كانت تطارد الرجلين لأنهما كانا يعكران صفو الضاحية، فيما لم يؤكد البيان ما إذا كانت الشرطة قد ألقت القبض عليهما.

المصدر: ص.ب

حادث دهس  البرازيل  الشرطة البرازيلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع