×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم على دورية عسكرية بمالي

مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم على دورية عسكرية بمالي

ارشيفيه

+    -
19/11/2019 01:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن دياران كوني المتحدث العسكري باسم الجيش المالي أن 24 جنديا قُتلوا وأُصيب 29 آخرون بجراح في هجوم على دورية عسكرية في شمال مالي لافتا إلى أن 17 متشددا أيضا قُتل في الهجوم.
وبحسب "رويترز" جاء القتال الذي وقع في تابانكورت بمنطقة جاو في أعقاب هجوم على موقع للجيش قُتل فيه 54 شخصا أوائل نوفمبر ويعد أحد أكثر الهجمات، التي تعيها الذاكرة، دموية ضد جيش مالي، الأمر الذي يؤكد على زيادة وتطور الجماعات المتشددة المسلحة الناشطة في المنطقة الأوسع.
وتعرضت الدورية للهجوم بينما كانت تقوم بعملية مشتركة مع النيجر ضد متشددين ينشطون قرب الحدود.
وقال المتحدث دياران كوني "خلال هذا الهجوم فقدت القوات المالية 24 فردا وأصيب 29 بجراح إضافة للدمار الذي لحق بالمعدات. وعلى جانب العدو قُتل 17 وأُسر عدد‭ ‬آخر".
ولم تسم السلطات المهاجمين أو تحدد الجماعة التي ينتمون لها.
وتعمل جماعات لها صلات بتنظيمي القاعدة و"داعش" الإرهابيين من معاقل لها في مالي، تنتشر منها عبر منطقة الساحل لتزعزع الاستقرار في أجزاء من النيجر وبوركينا فاسو.
المصدر: ف . و

هجوم في مالي  اخبار العالم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع