×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

مقتل وإصابة 78 شخصا جراء تصادم قطارين

مقتل وإصابة 78 شخصا جراء تصادم قطارين

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 09:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي 11 شخصا على الأقل حتفهم فيما أصيب 67 آخرون إثر اصطدام قطار ركاب اليوم الخميس بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" الباكستانية.
وذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية أن الحادث وقع عندما كان قطار الركاب متوجها من مدينة "كويتا" إلى "لاهور" حيث خرجت ثلاث إلى أربع عربات عن مسارها واصطدمت بقطار شحن متوقف في محطة قطارات بمنطقة "صادق آباد تهسيل" في إقليم "البنجاب"، مشيرة إلى أن محرك قطار الركاب تدمر بالكامل.
وأضافت القناة أنه تم نقل المصابين ومن بينهم 11 طفلا إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج من الإصابات التي لحقت بهم جراء الحادث، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث من أجل انتشال الضحايا.
من جانبهم، أعرب مسئولون باكستانيون عن مخاوفهم من ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الحادث.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع