×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

مقتل وإصابة 78 شخصا جراء تصادم قطارين

مقتل وإصابة 78 شخصا جراء تصادم قطارين

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 09:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي 11 شخصا على الأقل حتفهم فيما أصيب 67 آخرون إثر اصطدام قطار ركاب اليوم الخميس بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" الباكستانية.
وذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية أن الحادث وقع عندما كان قطار الركاب متوجها من مدينة "كويتا" إلى "لاهور" حيث خرجت ثلاث إلى أربع عربات عن مسارها واصطدمت بقطار شحن متوقف في محطة قطارات بمنطقة "صادق آباد تهسيل" في إقليم "البنجاب"، مشيرة إلى أن محرك قطار الركاب تدمر بالكامل.
وأضافت القناة أنه تم نقل المصابين ومن بينهم 11 طفلا إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج من الإصابات التي لحقت بهم جراء الحادث، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث من أجل انتشال الضحايا.
من جانبهم، أعرب مسئولون باكستانيون عن مخاوفهم من ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الحادث.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع