×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تكشف الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية ::: الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية :::

مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية

مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية

مقتل شاب جامعي

+    -
20/01/2020 10:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
ألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على ٣ أشخاص لاتهامهم بالتورط فى واقعة مقتل طالب جامعى بالقطامية، وتولت النيابة التحقيق .
البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا بنشوب مشاجرة بين ٤ أشخاص وإصابة احدهم بطعنه نافذة لاحدهم ليسقط على الأرض غارقا فى دمائه وسط ذهول المارة، تم نقل المصاب الى المستشفى لإسعافه إلا أنه لقى مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف حاد .
على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين من التحريات ان المشاجرة وقعت بين القتيل وأحد المتهمين الثلاثة لمعاتبته على بيعهم المخدرات أسفل منزل المجنى عليه لتقع مشاجرة بينهم ، ولاذ المتهمون بالهرب عقب ارتكاب الجريمة.
وتمكن رجال الأمن بعد تفريغ كاميرات المراقبة وشهود العيان من تحديد الجناة الثلاثة وضبطهم وتم عرضهم على النيابة التي تولت التحقيق.
المصدر: م,ي

مقتل شاب جامعي  مصريون فى الكويت  حوادث مصرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع