×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

مقتل سبعة عمال في بالوعة صرف صحي

مقتل سبعة عمال في بالوعة صرف صحي

توفي العمال بعد استنشاق أبخرة سامة في بالوعة الفندق

+    -
17/06/2019 05:55 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قتل سبعة أشخاص أثناء قيامهم بتنظيف مجاري الصرف الصحي في فندق بولاية غوجرات غربي الهند، بحسب تقارير الصحافة المحلية.
وقد أُغمي على أربعة من عمال الصرف الصحي وثلاثة من العاملين في فندق دارشسان ثم توفوا جراء استنشاق أبخرة سامة.
وقد نقلت جثث العمال القتلى إلى قرية فارتيكوي، ووجهت النيابة اتهامات لصاحب الفندق بشأن مقتلهم.
وتعهدت السلطات في الولاية بتقديم مساعدة مالية إلى عوائل الضحايا وأقربائهم المقربين.
ووفقا لرواية الشرطة، بدأت الحادثة عندما دخل أحد عمال الصرف الصحي إلى بالوعة، وعندما لم يخرج منها ولم يرد على النداءات الموجهة له نزل زملاؤه الثلاثة إلى البالوعة للبحث عنه.
وعندما تأخر خروج العمال الأربعة من البالوعة حاول ثلاثة من عمال الفندق مساعدتهم والنزول خلفهم إلى البالوعة، لكنهم فقدوا الوعي أيضا وماتوا داخلها أيضا.
وبعد أن تأكد فقدان الرجال السبعة، استخرج العاملون في خدمات الطوارئ والإسعاف المحلية جثثهم من البالوعة في عملية استغرقت ثلاث ساعات.
ونقلت الصحافة المحلية عن رجل الإطفاء، نيكومج آزاد، الذي شارك في عملية استخراج الجثث قوله "كل الأشخاص السبعة كانوا موتى جراء ضغط الغاز المرتفع داخل البالوعة، لكننا تمكنا من استخراج جثثهم منها".
وتقدر جماعة صفائي كارماتشاري أندولان، الناشطة في حملة لإنهاء العمل اليدوي في تنظيف الصرف الصحي، عدد من توفوا من عمال المجاري جراء الاختناق خلال العقد الماضي بنحو 1800 شخص.
المصدر:

عمال صرف صحي  بالوعة فندق  سبعة عمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع