×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا" ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا :::

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات

+    -
21/07/2019 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فقدت حافظة نقود بها مبلغ مالي، والبطاقة المدنية باسم محمد سليمان، بمنطقة الفروانية قطعة 1 ،  على من يجدها الاتصال على الرقم 50247875.
تم فقد مستندات اصلية شيك داخل مغلف بلاستيك، ومعه وكالات محاماه داخل باص كي حي لونه أصفر رقم الباص ٢١ القادم من الكويت الى الفروانيه، على من يقدها الرجاء من يجده التواصل على رقم ٥٥١٦٣٦٣٤٠.
فقد جواز سفر باسم مسعد جرجس، على من يجده الاتصال على ٦٠٦٦٠٨٢٢
 تم العثور على بطاقة مدنية باسم  محمد على سعد عمر، وجدت بالتأمينات الاجتماعية بالعاصمة، وعلى صاحبها الاتصال على 65110425.
فقدت محفظة بها بطاقه مدنية وبطاقة مصرية ورخصة سواقة كويتية واخرى مصرية،  وتصريح قيادة ونيد وكرت بنك وبعض كروت خاصه ، وبها مبلغ كبير من المال عهدة ، وكان صاحبها متواجد بالشويخ أمام بن العميد ، وبعد ذلك اتجه إلى غرب عبدالله المبارك أمام البنزين اول دوار على طريق كبد ٩٢٢٩٠٠٧٣ .
المصدر: مصريون في الكويت

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع