×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات

+    -
21/07/2019 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فقدت حافظة نقود بها مبلغ مالي، والبطاقة المدنية باسم محمد سليمان، بمنطقة الفروانية قطعة 1 ،  على من يجدها الاتصال على الرقم 50247875.
تم فقد مستندات اصلية شيك داخل مغلف بلاستيك، ومعه وكالات محاماه داخل باص كي حي لونه أصفر رقم الباص ٢١ القادم من الكويت الى الفروانيه، على من يقدها الرجاء من يجده التواصل على رقم ٥٥١٦٣٦٣٤٠.
فقد جواز سفر باسم مسعد جرجس، على من يجده الاتصال على ٦٠٦٦٠٨٢٢
 تم العثور على بطاقة مدنية باسم  محمد على سعد عمر، وجدت بالتأمينات الاجتماعية بالعاصمة، وعلى صاحبها الاتصال على 65110425.
فقدت محفظة بها بطاقه مدنية وبطاقة مصرية ورخصة سواقة كويتية واخرى مصرية،  وتصريح قيادة ونيد وكرت بنك وبعض كروت خاصه ، وبها مبلغ كبير من المال عهدة ، وكان صاحبها متواجد بالشويخ أمام بن العميد ، وبعد ذلك اتجه إلى غرب عبدالله المبارك أمام البنزين اول دوار على طريق كبد ٩٢٢٩٠٠٧٣ .
المصدر: مصريون في الكويت

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع