×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019

مفقودات

+    -
21/07/2019 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فقدت حافظة نقود بها مبلغ مالي، والبطاقة المدنية باسم محمد سليمان، بمنطقة الفروانية قطعة 1 ،  على من يجدها الاتصال على الرقم 50247875.
تم فقد مستندات اصلية شيك داخل مغلف بلاستيك، ومعه وكالات محاماه داخل باص كي حي لونه أصفر رقم الباص ٢١ القادم من الكويت الى الفروانيه، على من يقدها الرجاء من يجده التواصل على رقم ٥٥١٦٣٦٣٤٠.
فقد جواز سفر باسم مسعد جرجس، على من يجده الاتصال على ٦٠٦٦٠٨٢٢
 تم العثور على بطاقة مدنية باسم  محمد على سعد عمر، وجدت بالتأمينات الاجتماعية بالعاصمة، وعلى صاحبها الاتصال على 65110425.
فقدت محفظة بها بطاقه مدنية وبطاقة مصرية ورخصة سواقة كويتية واخرى مصرية،  وتصريح قيادة ونيد وكرت بنك وبعض كروت خاصه ، وبها مبلغ كبير من المال عهدة ، وكان صاحبها متواجد بالشويخ أمام بن العميد ، وبعد ذلك اتجه إلى غرب عبدالله المبارك أمام البنزين اول دوار على طريق كبد ٩٢٢٩٠٠٧٣ .
المصدر: مصريون في الكويت

مفقودات اليوم الأحد 21 - 7 - 2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع