×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

مفاجأت وأسرار يكشفها رئيس النواب الليبي عن هشام عشماوي

مفاجأت وأسرار يكشفها رئيس النواب الليبي عن هشام عشماوي

هشام عشماوي

+    -
17/06/2019 12:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
فجر المستشار عقيله صالح رئيس مجلس النواب الليبي، مفاجأة مثيرة حول تواجد الإرهابيين في ليبيا.
 
 
وظهر عقيلة خلال البرومو الذي عرضته إحدى الفضائيات المصرية، إن طرد الميليشيات الإرهابية من أراضى الدولة يلزمه تحرك سريع القوات المسلحة الليبية، موضحا أن أمن مصر من أمن ليبيا والعكس.
 
وكشف رئيس مجلس النواب الليبي تفاصيل مثيره بخصوص المصابين من الإرهابيين وعلاقتهم بنظام أردوغان ، مؤكدا أنه يتم علاجهم في تركيا.
المصدر: ا.ي

هشام عشماوي  المستشار عقيله صالح رئيس مجلس النواب الليبي  الإرهابيين  ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع