×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال :::

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته"

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته"

النادي الاهلي

+    -
23/08/2019 03:13 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد فوزه بأربعة أهداف دون رد فى مباراة الذهاب ببرج العرب بالإسكندرية يخوض الأهلي، مباراة سهلة أمام فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب مباريات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا كما تذاع المباراة مجانا عبر شاشة أون سبورت، على النايل سات.
وكان قد اتفق مسؤولو الناديين في وقت سابق على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بمصر وهو ما سهل مهمة النادى الأهلى بشكل أكبر.
ومن المتوقع أن يجري محمد يوسف، المدير الفني للأهلي المؤقت، بعد إقالة لاسارتي عدة تغييرات على التشكيل الأساسي وهو كالاتى
حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمود وحيد
في خط الوسط: مجدي قفشة - حمدي فتحي - عمرو السولية - أجاي - أحمد الشيخ
في خط الهجوم: صلاح محسن
ويغيب عن الأهلي، محمد محمود، وكريم نيدفيد للإصابة.
يذكر أن المارد الأحمر قد ودّع النسخة الماضية من البطولة، من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي حيث خسر بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يُحقق فوزاً هزيلاً بهدف نظيف في لقاء العودة ببرج العرب.
المصدر: ح . ك

اطلع بره  المنتخب  مصر  الاهلي  الخطيب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع