×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول :::

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته"

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته"

النادي الاهلي

+    -
23/08/2019 03:13 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد فوزه بأربعة أهداف دون رد فى مباراة الذهاب ببرج العرب بالإسكندرية يخوض الأهلي، مباراة سهلة أمام فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب مباريات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا كما تذاع المباراة مجانا عبر شاشة أون سبورت، على النايل سات.
وكان قد اتفق مسؤولو الناديين في وقت سابق على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بمصر وهو ما سهل مهمة النادى الأهلى بشكل أكبر.
ومن المتوقع أن يجري محمد يوسف، المدير الفني للأهلي المؤقت، بعد إقالة لاسارتي عدة تغييرات على التشكيل الأساسي وهو كالاتى
حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمود وحيد
في خط الوسط: مجدي قفشة - حمدي فتحي - عمرو السولية - أجاي - أحمد الشيخ
في خط الهجوم: صلاح محسن
ويغيب عن الأهلي، محمد محمود، وكريم نيدفيد للإصابة.
يذكر أن المارد الأحمر قد ودّع النسخة الماضية من البطولة، من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي حيث خسر بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يُحقق فوزاً هزيلاً بهدف نظيف في لقاء العودة ببرج العرب.
المصدر: ح . ك

اطلع بره  المنتخب  مصر  الاهلي  الخطيب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع