×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

مفاجأة.. وصية حسين سالم الأخيرة نفس وصية مبارك

مفاجأة.. وصية حسين سالم الأخيرة نفس وصية مبارك

حسين سالم

+    -
13/08/2019 04:18 م
كتب : مصريون في الكويت
وصية حسين سالم، كشفت عنها أسرته التي أعلنت وفاته فجر اليوم فى إسبانيا بحسب ماجدة حسين سالم ابنة رجل الأعمال المقرب من نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.
وكشف مصدر مقرب من الأسرة فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن وصية حسين سالم الأخيرة كانت بان يدفن بمصر، حيث كشف أنه سيتم نقل جثمان الفقيد إلي القاهرة لدفنه في مقابر العائلة.
وكان رجل الأعمال كان يستجم بمدينة شرم الشيخ مؤخرا، حيث تعد مدينته المفضلة لديه، وتدهورت حالته الصحية قبل أربعة أيام خلال وجوده بشرم، وقامت أسرته بنقله عبر طائرة خاصة إلى إسبانيا لتلقي العلاج حتى وافته المنية بإسبانيا.
المصدر:

حسين سالم.اسبانيا  مبارك  وفاة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع