×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة :::

مفاجأة.. وزير سعودي في الحكومة المصرية!

مفاجأة.. وزير سعودي في الحكومة المصرية!

مفاجأة.. وزير سعودي في الحكومة المصرية!

+    -
28/11/2018 11:21 ص
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
تلقي تكليفًا واضحًا من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بأن يعتبر نفسه وزيرًا بالحكومة المصرية سعيًا لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين مصر والسعودية، مؤكدًا أن التكليف يأتي في إطار التأكيد على أن مصر هي السد الاحترازي للأمة العربية.
قال وزيرة التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي، خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس الأعمال المصري السعودي يوم الثلاثاء الماضي، ، إنه على هامش زيارة ولي العهد إلى مصر سيتم عقد سلسلة اجتماعات مكثفة مع جميع دوائر اتخاذ القرار الاقتصادي، مؤكدًا أن مصر هي الشريك الاستراتيجي الأكبر للملكة العربية السعودية على مستوى العالم، ونسعى بكل قوة لتعزيز تلك الشراكة خلال المرحلة المقبلة.
وأعلن «الوزير»، أنه تم الاتفاق مع وزيري التجارة والاستثمار في مصر على تشكيل وفد من مجلس الأعمال المصري السعودي يضم ٥ أعضاء لحضور الاجتماعات التي ستنظمها وزارة الاستثمار المصرية لإزالة جميع العقبات التي تواجه الاستثمارات السعودية في مصر.
وأشار «القصبي»، إلى أن هناك سعي لزيادة معدلات التبادل التجاري بين مصر والسعودية الذي يسجل حاليًا ٧.٣ مليار، لافتًا إلى أن إجمالي الاستثمارات السعودية القائمة في مصر حاليًا تبلغ ٧.٣ مليار دولار بعدد شركات يتجاوز ٥ آلاف شركة، في حين تبلغ أعداد التراخيص الممنوحة بالمملكة بشراكة مصر نحو ٣٩٢ مشروعًا باستثمارات تقدر بنحو ٧٠٠ مليون دولار.
المصدر: مصريون في الكويت

مفاجأة  وزير سعودي  الحكومة المصرية  مصر  السعودية  الأمير محمد بن سلمان  ولي العهد السعودي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع