×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت.. لقاح كورونا للمقيمين مجاناً ::: مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم ::: صديقه استدرجه لقضاء سهرة.. جريمة قتل طالب هندسة تهز الهرم ::: الكويت.. إهانة طبيب في مستشفى الفروانية ::: أغلى حقيبة في العالم بمبلغ 5.3 مليون دولار.. صور ::: ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية ::: اختطاف نجم الأهلى السابق ميدو جابر ::: الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة ::: ننشر البيان الجديد للصحة عن اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» ::: «الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل :::

مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42

مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42

+    -
01/11/2020 02:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مفاجأة مدوية من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لمؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، والذي تعرض إلى وعكة صحية خلال الفترة الماضية، وأصبح غير قادر على ممارسة كرة القدم.
 
وقال محمد الجارحي في تصريحات خاصة:" الخطيب، وعد مؤمن زكريا، في حالة تحسن صحته في الفترة المقبلة، سيكون له مكان داخل قناة النادي، أو العمل داخل النادي، في أي لجنة يختارها".
 
وأضاف محمد الجارحي:" الخطيب أكد لمؤمن زكريا، أنه سوف يحدد له مبلغ مالي كبير كراتبًا شهريًا، كما عرض عليه عمل زوجته أيضًا بالنادي، بمرتب مالي كبير يليق بها".
 
وحرص لاعبو الأهلي على مساندة مؤمن زكريا في ليلة مسك الختام للقلعة الحمراء والذي نجح في تحقيق الدوري رقم 42 في مسيرته.
 
وحرص محمود الخطيب على جلوس مؤمن زكريا بجواره ليكون على يمينه وزوجته على يساره، مستندًا عليهما ومحتميًا بهما قبل تسليم درع الدوري للاعبي الأهلي عقب انتهاء المباراة.
 
وكان اللاعب بدأ في التعافي، حيث ظهر منذ فترة، وهو يبدأ التأهيل في إحدى صالات الجيم، للتعافي من المرض الذي يعاني منها خلال الفترة الماضية.
المصدر:

الأهلي  محمود الخطيب  مؤمن زكريا  محمد جمال الجارحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع