×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " ::: وزير الخارجية الأمريكي الجديد يكشف سبب تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات :::

مفاجأة مدوية.. رجل أعمال سعودي يقرب الأهلي من صفقة القرن ويوجه صدمة قوية للزمالك

مفاجأة مدوية.. رجل أعمال سعودي يقرب الأهلي من صفقة القرن ويوجه صدمة قوية للزمالك

+    -
24/11/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقبل على فترة انتقالات صيفية تاريخية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم الجديد، من أجل استمرار المنفسة على جميع البطولات في الموسم الجديد.
 
وكان النادي الأهلي تعاقد بشكل رسمي مع 4 لاعبين حتى الأن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم: طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي مقابل 20 مليون جنيه و15% نسبة من اعادة البيع، وأحمد عبدالقادر الشهير بحمدي، قادما من سبارتا براج التشيكي مقابل 120 ألف دولار، كما أعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، عن التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع نادي الرجاء ومنتخب المغرب، مقابل 2 مليون دولار، وأحمد رمضان بيكهام مدافع نادي وادي دجلة ومنتخب مصر الأولمبي لتدعيم خط الدفاع.
 
وطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي تدعيم 5 مراكز في الفريق استعدادا للموسم الجديد ولتعويض النقص العديد بعد رحيل الخماسي، أحمد فتحي، وشريف إكرامي ورمضان صبحي، وحسام عاشور، والمغربي وليد ازارو، حيث انضم أول 3 لاعبين لنادي بيراميدز، بينما انضم الرابع لصفوف الاتحاد السكندري، والأخير انتقل لصفوف الإتفاق السعودي.
 
وكان الأهلي دخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، ويعاني الفريق الأحمر من غيابات كثيرة بعد إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، وهم صالحجمعة، ووليد سليمان، ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان.
 
وأكد زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أن أحد رجال الأعمال السعوديين وهو شخصية عشاقة للنادي الأهلي، عرض على محمود الخطيب، ريس مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال زكريا ناصف، في تصريحات خاصة:" رجل الأعمال السعودي عرض عمر خربين على الأهلي، وأكد أنه سوف يتحمل جميع تكاليف الصفقة وقيمة راتب اللاعب مع القلعة الحمراء".
 
وأوضح عضو لجنة التخطيط:" رجل الأعمال السعودي أقنع عمر خربين بعدم الانضمام لنادي الزمالك، ووافق اللاعب السوري على الانتقال لصفوف الأهلي في بداية الموسم المقبل".
 
وأتم زكريا ناصف تصريحاته قائلا:" بالطبع صفقة خربين ستكون صفقة الموسم، وضربة قوية للزمالك الذي كان قريبا من ضم اللاعب".
المصدر:

الأهلي  موسيماني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع