×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

+    -
07/09/2019 04:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فجر الصحفي الإنجليزي دونكان كاسلز مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دونكان كاسلز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار البريطانية "محمد صلاح لن يستمر كثيرا، إذا استمر على نفس أدائه مع ليفربول خلال آخر موسمين".

وأضاف "في حال قدم كل من ريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس عرضا ضخما لشراء محمد صلاح، فإن ليفربول لن يمنع، وسوف يكون منفتحا لفكرة بيع اللاعب صاحب الـ 27 عاما، بالمبلغ المناسب".

وكانت تقارير إنجليزية، أكدت خلال الأيام الماضية أن ليفربول يدرس بيع محمد صلاح، في الصيف المقبل، لتوفير المال من أجل التعاقد مع أفضل المواهب الشابة في العالم مثل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، أو جادون سانشو من بروسيا دورتموند.
المصدر:

مفاجأة مدوية   مستقبل محمد صلاح   ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع