×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت

مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت

بي أن سبورت

+    -
25/02/2021 10:42 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت قناة مكسبي، أنه سيتم الإعلان قريبا عن اطلاق قناة "مكسبي سبورت" لنقل المباريات المشفرة، عبر القمر الصناعي نايل سات.

وكتبت صفحة " مكسبي" على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": سيتم الإعلان عن قناة مكسبي سبورت من خلال البيدج الرسمية للقناة ومن خلال القناة فقط.. انتظروا مفاجأة مكسبي".

ونقلت قناة "مكسبي" مؤخرا بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية، كما نقلت مباراة الأحمر في أمام المريخ والزمالك أمام مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ولم تعلن قناة شبكة بي إن سبورت الرياضية أي قرار حتى الآن، بشأن سرقة قناة مكسبي لمحتواها.

كانت شركة بي إن سبورت تعرضت لخسائر ضخمها خلال الفترة الماضية بسبب سرقة محتواها من قبل شبكة بي أوت، قبل أن تنجح الشبكة الرياضية في إغلاقها مؤخرا.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

بي أن سبورت  ضربة جديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع