×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة :::

مفاجأة فى إلقاء أم من البالكونة: وقعت لوحدى وابنى مالوش ذنب..ومصدر: مصابة بكسور في العمود الفقري

مفاجأة فى إلقاء أم من البالكونة: وقعت لوحدى وابنى مالوش ذنب..ومصدر: مصابة بكسور في العمود الفقري

مفاجأة فى إلقاء أم من البالكونة: وقعت لوحدى وابنى مالوش ذنب..ومصدر: مصابة بكسور في العمود الفقري

+    -
16/05/2019 10:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت فايزة إبراهيم 59 عاما التى القاها ابنها من الطابق الثالث من البالكونه بسبب حديثها العالى مع الجيران اثناء نومه باحدى قرى طلخا، انها هى من قامت بإلقاء نفسها من البالكونه بعد اختلال توازنها ونفت الاتهامات عن ابنها مرتكب الواقعة بعد صدور قرار من النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات عقب اعترافه.
فيما اعترف الابن المتهم أحمد ابراهيم السعيد عبد المجيد 25 عاما فى محضر التحريات بإلقاء والدته من بالكونه الطابق الثانى بمنزلهما بقرية شرنقاش وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب قيامها بالتحدث بصوت عال من بالكونه منزلهما مع الجيران أثناء نومه وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فقام بالتعدي عليها بالضرب وإلقائها من بالكونة الدور الثاني مما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد ونقلها الي مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.
وكشف مصدر طبي، أن حالة الأم بدأت فى الاستقرار حيث انها مصابة بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد وستظل فى المستشفى لعدة أيام لتلقى العلاج اللازم.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث طلخا بقيام أحد الأشخاص بإلقاء والدته من شرفة الدور الثاني بمنزلهما وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.
وانتقل ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحمد ابراهيم السعيد عبد المجيد 25 عاما بإلقاء والدته وتدعى فايزة إبراهيم 59 عاما من الدور الثاني من بالكونه منزلهما بقرية شرنقاش وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب قيامها بالتحدث بصوت عال من بالكونه منزلهما مع الجيران أثناء نومه وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فقام بالتعدي عليها بالضرب وإلقائها من بالكونة الدور الثاني مما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد ونقلها الي مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.
تم ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته وبمواجهته اعترف بتعديه علي والدته بالضرب وإلقائها من الطابق الثاني وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبسه الا ان والدته عندما ادلت باقوالها امام النيابة قامت بإبعاد التهمه عن نجلها واكدت انها من القت بنفسها من البالكونة.
المصدر: ص.ب

مفاجأة  البلكونة  العمود الفقرى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع