×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

مفاجأة.. سميحة ايوب .. بعد 18 عام من الزواج السري عقد عرفي يكشف المستور

مفاجأة.. سميحة ايوب .. بعد 18 عام من الزواج السري عقد عرفي يكشف المستور

سميحة ايوب - زوجها

+    -
15/04/2019 11:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
زوج سميحة ايوب يفضحها بالوثائق :أخفت علاقتنا 18 عاما لتحتفظ بمعاش زوجها السابق
مفاجآت صادمة كشفها زوج سميحة أيوب ، المخرج أحمد النحاس، بعد اتهامات الأولى له بسرقة أموالها والحكم بسجنه، فخرج عن صمته ونشر وثائق عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك تثبت زواجهما والكثير من الحقائق عن علاقتهما.
 
 
زوج سميحة أيوب يرد عليها
ونشر المخرج احمد النحاس اكثر من تدوينة ووثيقة عبر الفيسبوك كشف فيها عن أسرار علاقته بزوجته سيدة المسرح العربي سميحة أيوب (89 عاما)، وأبرزها نشره وثيقة ثتبت زواجه منها كاشفا بأن الأخيرة تعمدت إخفاء زواجهما لمدة 18 عاماً عن الجمهور، بغية الحصول على معاشها من زوجها السابق الراحل سعد الدين وهبة، نافيا بأنها تزوجته فقط 28 يوما كما قالت، كما نفى سرقته لها موضحا بأن جميع الشيكات كانت تصرف وتذيل بإمضائها امام ناظريها، مؤكدا في الوقت نفسه بأن البنك كان يرسل لها كشفاً شهريا بحسابها.
 
 
 
 
وأرفق وثيقة الزواج بالتعليق التالي :" وده عقد الجواز اللي هي أعترفت بيه وما طعنتش عليه وحكم بيه القاضي واتسجنت بسببه وبسبب شهادة الحق لبنات سعد اليتامي ،، وبسبب أني طلعت حرامي وسرقت فلوسها وأكتشفت ده دلوقتي وقبل ماأموت وأتشاهد خلال ساعات ،، حا أنشر آخر صور وبوست يوضحوا الموضوع رغم أني ماكنتش أحب أنشرهم.
 
 
حكم بإثبات زواجه من المحكمة
كما كشف عن وثيقة اخرى تثبت زواجه بعد رفع قضية إثبات الزاوج في المحكمة:
وقال زوج سميحة أيوب، المخرج احمد النحاس، بأن الأزمة بينهما بدأت بعد عودتهما بصحبة الممثلة سميرة عبد العزيز من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حينها تسلمت سميحة خطابا من المعاشات باستدعائها للتحقيق معها بناء على شكوى من ابنتي زوجها المتوفى، تفيد بأنها تتحصل على معاش والدهما دون وجه حق خاصة أنها متزوجة.
 
 
 
 
 
 
سبب خلاف سميحة أيوب واحمد النحاس
وأشار احمد النحاس الى انه فوجئ بأن سمحية نحاس مازالت تحصل على معاش زوجها الراحل، الا ابنها علاء محمود مرسي أكد لها أن الزواج العرفي لا يمنع حصولها على المعاش، ولكنها قررت إخفاء الزواج وإعلان أن النحاس هو مدير أعمالها منذ سنوات لذلك يقيم أغلب الوقت عندها في بيتها.
 
 
 
 
وأعرب النحاس عن رفض لهذا الحل فأخبرها سميحة أيوب أنه في حال طلبه للشهادة سيدلي بما يمليه عليه ضميره وسيعترف بالزواج، وهذا ما حدث بالفعل، ثم رفع عليها قضية لإثبات زواجهما الذي تم في يناير 2000، وبالفعل تم ثبوت الزواج نظراً لكل الإثباتات التي قدمها، ولكن سميحة اعتبرته يعاديها لشهادته بأقوال تفيد ابنتي سعد الدين وهبة، وقررت أن تقاضيه بتهمة سرقة دفتر شيكاتها والتصرف في أموالها بصفته مدير أعمالها.
 
 
 
 
 
ونشر النحاس صورا له وهو بصحبة سميحة أيوب، وصورا أخرى له في منزلها ورسائل بينه وبين الأولى، للتأكيد على انه كان يقيم معها في بيتها في الزمالك.
وجاء في أحد الرسائل عبر الموبايل من سميحة أيوب الى زوجها:
المصدر: م,هـ

سميحة ايوب  المخرج أحمد النحاس  زواج عرفى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع