×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر ::: «توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا :::

مفاجأة.. سميحة ايوب .. بعد 18 عام من الزواج السري عقد عرفي يكشف المستور

مفاجأة.. سميحة ايوب .. بعد 18 عام من الزواج السري عقد عرفي يكشف المستور

سميحة ايوب - زوجها

+    -
15/04/2019 11:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
زوج سميحة ايوب يفضحها بالوثائق :أخفت علاقتنا 18 عاما لتحتفظ بمعاش زوجها السابق
مفاجآت صادمة كشفها زوج سميحة أيوب ، المخرج أحمد النحاس، بعد اتهامات الأولى له بسرقة أموالها والحكم بسجنه، فخرج عن صمته ونشر وثائق عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك تثبت زواجهما والكثير من الحقائق عن علاقتهما.
 
 
زوج سميحة أيوب يرد عليها
ونشر المخرج احمد النحاس اكثر من تدوينة ووثيقة عبر الفيسبوك كشف فيها عن أسرار علاقته بزوجته سيدة المسرح العربي سميحة أيوب (89 عاما)، وأبرزها نشره وثيقة ثتبت زواجه منها كاشفا بأن الأخيرة تعمدت إخفاء زواجهما لمدة 18 عاماً عن الجمهور، بغية الحصول على معاشها من زوجها السابق الراحل سعد الدين وهبة، نافيا بأنها تزوجته فقط 28 يوما كما قالت، كما نفى سرقته لها موضحا بأن جميع الشيكات كانت تصرف وتذيل بإمضائها امام ناظريها، مؤكدا في الوقت نفسه بأن البنك كان يرسل لها كشفاً شهريا بحسابها.
 
 
 
 
وأرفق وثيقة الزواج بالتعليق التالي :" وده عقد الجواز اللي هي أعترفت بيه وما طعنتش عليه وحكم بيه القاضي واتسجنت بسببه وبسبب شهادة الحق لبنات سعد اليتامي ،، وبسبب أني طلعت حرامي وسرقت فلوسها وأكتشفت ده دلوقتي وقبل ماأموت وأتشاهد خلال ساعات ،، حا أنشر آخر صور وبوست يوضحوا الموضوع رغم أني ماكنتش أحب أنشرهم.
 
 
حكم بإثبات زواجه من المحكمة
كما كشف عن وثيقة اخرى تثبت زواجه بعد رفع قضية إثبات الزاوج في المحكمة:
وقال زوج سميحة أيوب، المخرج احمد النحاس، بأن الأزمة بينهما بدأت بعد عودتهما بصحبة الممثلة سميرة عبد العزيز من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حينها تسلمت سميحة خطابا من المعاشات باستدعائها للتحقيق معها بناء على شكوى من ابنتي زوجها المتوفى، تفيد بأنها تتحصل على معاش والدهما دون وجه حق خاصة أنها متزوجة.
 
 
 
 
 
 
سبب خلاف سميحة أيوب واحمد النحاس
وأشار احمد النحاس الى انه فوجئ بأن سمحية نحاس مازالت تحصل على معاش زوجها الراحل، الا ابنها علاء محمود مرسي أكد لها أن الزواج العرفي لا يمنع حصولها على المعاش، ولكنها قررت إخفاء الزواج وإعلان أن النحاس هو مدير أعمالها منذ سنوات لذلك يقيم أغلب الوقت عندها في بيتها.
 
 
 
 
وأعرب النحاس عن رفض لهذا الحل فأخبرها سميحة أيوب أنه في حال طلبه للشهادة سيدلي بما يمليه عليه ضميره وسيعترف بالزواج، وهذا ما حدث بالفعل، ثم رفع عليها قضية لإثبات زواجهما الذي تم في يناير 2000، وبالفعل تم ثبوت الزواج نظراً لكل الإثباتات التي قدمها، ولكن سميحة اعتبرته يعاديها لشهادته بأقوال تفيد ابنتي سعد الدين وهبة، وقررت أن تقاضيه بتهمة سرقة دفتر شيكاتها والتصرف في أموالها بصفته مدير أعمالها.
 
 
 
 
 
ونشر النحاس صورا له وهو بصحبة سميحة أيوب، وصورا أخرى له في منزلها ورسائل بينه وبين الأولى، للتأكيد على انه كان يقيم معها في بيتها في الزمالك.
وجاء في أحد الرسائل عبر الموبايل من سميحة أيوب الى زوجها:
المصدر: م,هـ

سميحة ايوب  المخرج أحمد النحاس  زواج عرفى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع