×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

مفاجأة سارة للمواطنين بشأن قانون الشهر العقاري

مفاجأة سارة للمواطنين بشأن قانون الشهر العقاري

+    -
27/02/2021 01:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت اللجنة تيسير إجراءات التسجيل بالشهر العقاري، المشكلة من قبل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، انها سوف تقترح على مجلس الوزراء تعديل تشريعي عاجل للقانون رقم 186 لسنة 2020 المرتبط بالتسجيل والقيد بالشهر العقاري، وسوف ترسل الحكومة التعديلات للبرلمان للموافقة عليها.
 
وتضم اللجنة في عضويتها وزراء العدل، والمالية، والتنمية المحلية وممثلي عدد من الجهات؛ وهيئة مستشاري مجلس الوزراء. 
 
وقالت مصادر حكومية في تصريحات خاصة ان التعديل التشريعي سيكون بتخفيض قيمة التسجيل ، وسرعة التسجيل وذلك من منطلق التخفيف على المواطنين .
 
واضافت ان الحكومة تدرس ايضا تقسيط المبلغ الضريبي لتسجيل العقارات مؤكدا ان هذه الإجراء لا يحتاج تعديلا تشريعيا بل قرارا.
 
ومن المقرر ان يطبق القانون في 6 مارس المقبل لافتا اذا ناقش البرلمان التعديلات في وقت قصير فسوف يطبق بالتعديلات الجديدة ، موضحا ان لم تلحق التعديلات تاريخ التطبيق فسوف يطبق القانون في ميعاده وعقب الانتهاء من التعديلات سوف يطبق بالتعديلات الجديدة.
 
 
المصدر:

قانون الشهر العقاري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع