×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

مفاجأة..سائق قطار محطة مصر صدر ضده قرار إيقاف سابق لتعاطيه المخدرات

مفاجأة..سائق قطار محطة مصر صدر ضده قرار إيقاف سابق لتعاطيه المخدرات

سائق قطار محطة مصر

+    -
01/03/2019 04:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد النائب محمد زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن رئيس هيئة السكك الحديدية، أبلغهم خلال زيارتهم لمحطة مصر، أن سائق قطار محطة مصر، الذى تسبب فى حادث انفجار القطار صدر ضده قبل ذلك إيقاف لمدة 6 أشهر نظرًا لتعاطيه المخدرات، ولكن قضى عقوبته وعاد مجددًا للخدمة.
وأضاف وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، فى تصريحات له، أن هذا السائق كان من المفترض أن يحال للنيابة بعد انكشاف تعاطيه للمخدرات، ولا يتم إيقافه لمدة 6 أشهر فقط، ولكن ما صدره ضده كان جزاءً إداريًا، وإيقافًا إداريًا فقط، متابعًا: هل يمكن أن نأتمن أرواح مصريين مع شخص يتعاطى المخدرات.
ولفت النائب محمد زين، إلى أن كل جرار يتم صيانته لابد أن يتواجد فيه سائق وكذلك مساعد سائق، وإذا كان هناك مساعد للسائق لم تكن لتحدث تلك الكارثة، مشيرًا إلى أن هناك 49 ألف عامل فى منظومة السكك الحديدية، مشيرًا إلى أنه طالب بتحويل بعض الموظفين الذين يصلحون مساعد سائق لهذه المهنة بحيث يكون لكل جرار خلال الصيانة مساعد سائق، إلا أن رئيس هيئة السكك الحديدية قال له إنه لا يستطيع فعل ذلك.
المصدر:

محطة مصر  حادث قطار محطة مصر  سائق  إيقاف  تعاطى المخدرات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع