×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

مفاجأة..سائق قطار محطة مصر صدر ضده قرار إيقاف سابق لتعاطيه المخدرات

مفاجأة..سائق قطار محطة مصر صدر ضده قرار إيقاف سابق لتعاطيه المخدرات

سائق قطار محطة مصر

+    -
01/03/2019 04:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد النائب محمد زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن رئيس هيئة السكك الحديدية، أبلغهم خلال زيارتهم لمحطة مصر، أن سائق قطار محطة مصر، الذى تسبب فى حادث انفجار القطار صدر ضده قبل ذلك إيقاف لمدة 6 أشهر نظرًا لتعاطيه المخدرات، ولكن قضى عقوبته وعاد مجددًا للخدمة.
وأضاف وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، فى تصريحات له، أن هذا السائق كان من المفترض أن يحال للنيابة بعد انكشاف تعاطيه للمخدرات، ولا يتم إيقافه لمدة 6 أشهر فقط، ولكن ما صدره ضده كان جزاءً إداريًا، وإيقافًا إداريًا فقط، متابعًا: هل يمكن أن نأتمن أرواح مصريين مع شخص يتعاطى المخدرات.
ولفت النائب محمد زين، إلى أن كل جرار يتم صيانته لابد أن يتواجد فيه سائق وكذلك مساعد سائق، وإذا كان هناك مساعد للسائق لم تكن لتحدث تلك الكارثة، مشيرًا إلى أن هناك 49 ألف عامل فى منظومة السكك الحديدية، مشيرًا إلى أنه طالب بتحويل بعض الموظفين الذين يصلحون مساعد سائق لهذه المهنة بحيث يكون لكل جرار خلال الصيانة مساعد سائق، إلا أن رئيس هيئة السكك الحديدية قال له إنه لا يستطيع فعل ذلك.
المصدر:

محطة مصر  حادث قطار محطة مصر  سائق  إيقاف  تعاطى المخدرات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع