×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال :::

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

+    -
29/05/2019 08:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
تجاهل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" قرار الاتحاد الأفريقي بشأن إيقاف جهاد جريشة الحكم الدولى المصرى لمدة 6 أشهر.
وعلم مصريون فى الكويت أن الاتحاد الدولى قرر استمرار جهاد جريشة فى إدارة فعاليات نهائيات كأس العالم للشباب المقامة فى الوقت الحالى ببولندا، ويرى الاتحاد الدولى أن جهاد جريشة يُعد واحدًا من أفضل الحكام المتواجدين على الساحة فى الوقت الحالى نتيجة القدرات الفنية والبدنية الرائعة التى يمتلكها .
وتلقى جهاد جريشة دعما قويا من جانب لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولى بعد قرار الكاف، وأكدت لجنة الحكام الدولية أن جهاد أدار نهائى أفريقيا باقتدار رافضة قرار الكاف بإيقاف الحكم المصرى صاحب الإمكانيات الكبيرة .
وكان الكاف قد أعلن أمس إيقاف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر على خلفية قراراته فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الوداد المغربى والترجى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 .
المصدر: ص.ب

الفيفا  جهاد جريشة  الكاف  تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مطار الكويت «يئِن»

يعمل بأقل من ربع طاقة خطة التشغيل للمرحلة الأولى

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:37 م

ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:28 م