×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

مفاجأة ..الفيفا ينتصر لـ جهاد جريشة ويصفع الكاف.. تفاصيل

+    -
29/05/2019 08:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
تجاهل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" قرار الاتحاد الأفريقي بشأن إيقاف جهاد جريشة الحكم الدولى المصرى لمدة 6 أشهر.
وعلم مصريون فى الكويت أن الاتحاد الدولى قرر استمرار جهاد جريشة فى إدارة فعاليات نهائيات كأس العالم للشباب المقامة فى الوقت الحالى ببولندا، ويرى الاتحاد الدولى أن جهاد جريشة يُعد واحدًا من أفضل الحكام المتواجدين على الساحة فى الوقت الحالى نتيجة القدرات الفنية والبدنية الرائعة التى يمتلكها .
وتلقى جهاد جريشة دعما قويا من جانب لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولى بعد قرار الكاف، وأكدت لجنة الحكام الدولية أن جهاد أدار نهائى أفريقيا باقتدار رافضة قرار الكاف بإيقاف الحكم المصرى صاحب الإمكانيات الكبيرة .
وكان الكاف قد أعلن أمس إيقاف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر على خلفية قراراته فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الوداد المغربى والترجى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 .
المصدر: ص.ب

الفيفا  جهاد جريشة  الكاف  تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع