×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

مفاجأة ..آية قرآنية تتحقق فعليا في اسكتلندا..تفاصيل

مفاجأة ..آية قرآنية تتحقق فعليا في اسكتلندا..تفاصيل

السماء

+    -
11/06/2019 04:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
لقيت سيدة بريطانية مصرعها، إثر تعرضها لـ"صاعقة برق" في المرتفعات الاسكتلندية، خلال قيامها بنزهة سير طويلة مع أصدقائها.
وذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية - نقلا عن الشرطة الاسكتلندية - أن السيدة المتوفاه تدعي إيزوبيل بيتاتاس (55 عاما)، كما أصيبت سيدة أخرى عندما تعرضتا لصاعقة البرق على حافة جبلية بالقرب من مدينة "فورت ويليام".
وتوجهت مروحيات وفريق إنقاذ لانقاذ المجموعة الذين عثر عليهم على مسافة 5 أميال جنوب "بن نفيس"، وهي أعلى قمة جبلية بالمملكة المتحدة.
وكانت بيتاتاس واحدة من 7 أعضاء في مجموعة المشي لمسافات طويلة، وكانوا يسيرون في أثناء هبوب عاصفة رعدية قصيرة عندما أصابتهم صاعقة البرق.
وبهذه الواقعة، يتحقق جزء من الآية القرآنية رقم 13 في سورة الرعد: "وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَن يَشَاءُ".
المصدر: ص.ب

أية قرأنية  تتحق  فعلى  اسكتلندا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع