×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

مفاجأة ..آية قرآنية تتحقق فعليا في اسكتلندا..تفاصيل

مفاجأة ..آية قرآنية تتحقق فعليا في اسكتلندا..تفاصيل

السماء

+    -
11/06/2019 04:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
لقيت سيدة بريطانية مصرعها، إثر تعرضها لـ"صاعقة برق" في المرتفعات الاسكتلندية، خلال قيامها بنزهة سير طويلة مع أصدقائها.
وذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية - نقلا عن الشرطة الاسكتلندية - أن السيدة المتوفاه تدعي إيزوبيل بيتاتاس (55 عاما)، كما أصيبت سيدة أخرى عندما تعرضتا لصاعقة البرق على حافة جبلية بالقرب من مدينة "فورت ويليام".
وتوجهت مروحيات وفريق إنقاذ لانقاذ المجموعة الذين عثر عليهم على مسافة 5 أميال جنوب "بن نفيس"، وهي أعلى قمة جبلية بالمملكة المتحدة.
وكانت بيتاتاس واحدة من 7 أعضاء في مجموعة المشي لمسافات طويلة، وكانوا يسيرون في أثناء هبوب عاصفة رعدية قصيرة عندما أصابتهم صاعقة البرق.
وبهذه الواقعة، يتحقق جزء من الآية القرآنية رقم 13 في سورة الرعد: "وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَن يَشَاءُ".
المصدر: ص.ب

أية قرأنية  تتحق  فعلى  اسكتلندا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع