×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

مفاجآة .. تركي آل شيخ يوقف الدعم الشهري عن نادي الزمالك .. فيديو

مفاجآة .. تركي آل شيخ يوقف الدعم الشهري عن نادي الزمالك .. فيديو

مرتضي منصور وال الشيخ

+    -
27/10/2019 10:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أوقف دعمه الشهري للقلعة البيضاء منذ 3 أشهر ، وبرغم ذلك فنحن لن نتغير تجاه ولن ننكر ما قدمه للنادي، واسمه ما زال على المبنى الاجتماعي.
وأكد مرتضى منصور ، بالرغم من ذلك ، فهو أخي وصديقي وبيني وبينه عيش وملح ولن يستطيع أحد الوقيعة بيننا، فهو لم يدخل منزل أحد في مصر غير منزلي ومنزل عادل أمام أثناء مرضه.
وعن تغريدات آل شيخ تجاه الأهلي ورئيسه محمود الخطيب ، وجماهيره ، فهو أهلاوي ، ولم يقل أنه زملكاوي يوما ما، ومن حقه أن يدافع عن النادي الذي يشجعه ، خاصة وان تعاملاته مع النادي كانت مبنية على الاحترام المتبادل
وقال منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم ، إنه لا يستطيع أن يحجر على رغبة تركي آل الشيخ في الدفاع عن الأهلي، لافتًا إلى أنه قدم الكثير للزمالك ولن يستطيع أحد إفساد علاقته برئيس القلعة البيضاء، وهو الآن مسامح في حقه رغم تعرضه للسب من قبل بعض الجماهير الأهلاوية.
 
المصدر: ص.ب

مرتضي منصور  تركي ال الشيخ  نادي الزمالك.الزمالك  مباراة القمة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع