×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) :::

معلق يفقد النطق على الهواء عند رؤية مشجعة مثيرة.. شاهد

معلق يفقد النطق على الهواء عند رؤية مشجعة مثيرة.. شاهد

صورة من الفيديو

+    -
11/09/2019 02:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتشر فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر" خلال مباراة منتخبي البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية ضمن الدور الثاني لبطولة العالم لكرة السلة المقامة في الصين.

وكان المعلق الأمريكي يتحدث بحماسة عن المباراة ونتيجتها وقام مخرج بتوجيه الكاميرا على مشجعة برازيلية حسناء ترقص تشجيعا لمنتخب بلادها، ليتحدث المعلق بطريقة متلعثمه بسبب جمالها، ونتشر الفيديو مع ردود الأفعال والتعليقات الطريفة.

وحجزت الولايات المتحدة الأمريكية بطاقة إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة السلة المقامة في الصين بفوزها على البرازيل مقدمة خدمة الى تشيكيا التي التحقت بها إلى الأدوار الإقصائية رغم خسارتها أمام اليونان في اليوم الأخير من منافسات الدور الثاني الاثنين.

المصدر: ص.ب

مشجعة مثيرة  معلق يفقد النطق  رياضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع