×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مناقشة خطة التشغيل والإجراءات المطبقة في مطار الكويت ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

معركة طاحنة بين أبناء عمومة تخلف ٣ قتلى ومصابين بسوهاج

معركة طاحنة بين أبناء عمومة تخلف ٣ قتلى ومصابين بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
10/06/2020 03:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت قرية برخيل بمركز البلينا بسوهاج، معركة طاحنة بالرصاص بين أبناء عمومة أسفرت عن مقتل ٣ أشخاص وإصابة آخرين.

الأجهزة الأمنية انتقلت الي مكان الواقعة، وفرضت طوقا أمنيا علي المنطقة، لمنع تجدد الاشتباكات وتبين أن سبب المعركة خلافات سابقة بين الطرفين.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بنشوب معركة بالرصاص بقرية بر خيل دائرة المركز، وانتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وقيادات فرع بحث قطاع الجنوب

تبين من الفحص مقتل كل من خلف عبد المجيد، ٥٦ عاما، عزام فاضل عبد المجيد، ٢٢ عاما، مازن صابر عبد المجيد، ١٧ عاما، كما أصيب كل من طاهر عبد المفدي حماد، 26 عاما بطلق ناري بالظهر، محمد حسين محمد، 55 عاما بطلق ناري بالركبه اليسري.

وتبين كذلك أن الطرفين أبناء عمومة وسبب المشاجرة خلافات سابقة بين الطرفين، تم نقل الجثث لمشرحة المستشفي المركزي ونقل المصابين للمستشفي الجامعي، وحرر محضر بالواقعة.

المصدر: ص.ب

معركة طاحنة  أبناء عمومة  سوهاج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع