×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

معدومو الرحمة.. أم تسمح لزوجها باغتصاب ابنتها لمدة 19 عاماً

معدومو الرحمة.. أم تسمح لزوجها باغتصاب ابنتها لمدة 19 عاماً

الأم وزوجها

+    -
12/06/2019 06:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مرت فتاة بريطانية بما يشبه الجحيم، منذ طفولتها، فلم تعش طفولة طبيعية مع آباء أسوياء، فزوج والدتها اغتصبها عدة مرات في منزلها، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، ليسمح بعدها لشقيقه أيضًا بفعل نفس الأمر معها.
ويواجه زوج الأم، البريطاني، الحكم بالسجن لمدة 20 عاما بسبب اغتصابه لابنة زوجته بصورة متكررة، حيث تسبب في إجهاضها 3 مرات إحداها كانت في عامها السادس عشر، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.
زوج الأم أنوبيك أندروز صاحب الـ 44 عاما بدأ في معاملته السيئة للابنة منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، حتى أنها حملت منه 3 مرات وتم إجهاضها، فيما تواجه الأم ماري لويز أندروز صاحبة الـ 50 عاما عقوبة بالسجن لمدة 3 أعوام أيضا، بسبب تسترها على أفعال زوجها وفي الوقت نفسه لم تحاول إيقافه أو الإبلاغ عنه.
ولم تبلغ الأم عن تصرفات زوجها المختل، خشية أن تنتهي علاقتهما، وعلى الرغم من تصرفات الأم وزوجها المختل إلا أن الضحية صاحبة الـ 28 عاما رفضت الكشف عن اسمها، وطالبت باتخاذ كل الإجراءات القانونية معهما.
وقال القاضي فرانسيس شيريدان، للأم وزوجها، خلال جلسة المحاكمة، إنه لم يشعر بأنها ابنة أيا منهما، وأنه لم يتأثر بدموع أيا منهما، متابعا: "لا أعتقد أنها ابنة ايا منكما.. وأنا لست متأثرا بدموعكما على الإطلاق".
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع