×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

معدومو الرحمة.. أم تسمح لزوجها باغتصاب ابنتها لمدة 19 عاماً

معدومو الرحمة.. أم تسمح لزوجها باغتصاب ابنتها لمدة 19 عاماً

الأم وزوجها

+    -
12/06/2019 06:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مرت فتاة بريطانية بما يشبه الجحيم، منذ طفولتها، فلم تعش طفولة طبيعية مع آباء أسوياء، فزوج والدتها اغتصبها عدة مرات في منزلها، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، ليسمح بعدها لشقيقه أيضًا بفعل نفس الأمر معها.
ويواجه زوج الأم، البريطاني، الحكم بالسجن لمدة 20 عاما بسبب اغتصابه لابنة زوجته بصورة متكررة، حيث تسبب في إجهاضها 3 مرات إحداها كانت في عامها السادس عشر، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.
زوج الأم أنوبيك أندروز صاحب الـ 44 عاما بدأ في معاملته السيئة للابنة منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، حتى أنها حملت منه 3 مرات وتم إجهاضها، فيما تواجه الأم ماري لويز أندروز صاحبة الـ 50 عاما عقوبة بالسجن لمدة 3 أعوام أيضا، بسبب تسترها على أفعال زوجها وفي الوقت نفسه لم تحاول إيقافه أو الإبلاغ عنه.
ولم تبلغ الأم عن تصرفات زوجها المختل، خشية أن تنتهي علاقتهما، وعلى الرغم من تصرفات الأم وزوجها المختل إلا أن الضحية صاحبة الـ 28 عاما رفضت الكشف عن اسمها، وطالبت باتخاذ كل الإجراءات القانونية معهما.
وقال القاضي فرانسيس شيريدان، للأم وزوجها، خلال جلسة المحاكمة، إنه لم يشعر بأنها ابنة أيا منهما، وأنه لم يتأثر بدموع أيا منهما، متابعا: "لا أعتقد أنها ابنة ايا منكما.. وأنا لست متأثرا بدموعكما على الإطلاق".
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع