×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " ::: وزير الخارجية الأمريكي الجديد يكشف سبب تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات :::

مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم

مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم

+    -
26/11/2020 02:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلب ديوان المحاسبة من الإدارة العامة للطيران المدني تبيان مصروفات إخلاء مخالفي الإقامة وأعدادهم، وقيمة وأعداد رحلات الاخلاء التي جرت بالتنسيق مع شركات الطيران.
 
وذكرت مصادر مطلعة أن «المحاسبة» أكد في كتاب له إلى «الطيران المدني» أن مصاريف رحلات إحدى شركات الطيران لإخلاء مخالفي الإقامة بلغت قيمتها نحو 3.2 ملايين، ولم يصدر بها قرار من اللجنة المشكلة في الهيئة العامة للقوى العاملة بتحديد التكلفة المطلوبة لكل عامل من العمالة الوافدة المنتهية عقودهم ومخالفي الإقامة والذين جرى اجلاؤهم من مراكز الايواء وإلزام أصحاب العمل بدفع قيمة تذاكر سفر تلك العمالة.
 
وأوضح المصدر ان الديوان دعا الى تحديد تكلفة العامل، وبيان كيفية تحقق الإدارة العامة للطيران المدني من صحة وملاءمة ودقة الأسعار المعروضة، مع معرفة ما يفيد اعتماد إدارة النقل الجوي لجميع رحلات الاخلاء التي جرت، والخطة التي تم وضعها لإخلاء مخالفي الإقامة محددا بها جميع الرحلات واعداد المخالفين ومطابقتها مع الرحلات التي تم تسييرها.
 
وتابع «كما طلب الديوان تبيان إذا كانت أعداد العمالة الواردة في كتاب وزارة الداخلية بتاريخ 23 ابريل الماضي هي الاعداد النهائية ام فقط هي اعداد الذين تم تسيير رحلاتهم عن طريق احدى الشركات، مع بيان الاعداد النهائية لمخالفي الإقامة الذين تم ترحيلهم، مع موافاته بفواتير رحلات الاخلاء السابقة قبل تخفيض الأسعار».
 
المصدر: ق.س

الطيران المدني  الكويت  مخالفي الإقامة  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع