×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

مطار أبوظبي يفرض إجراءات جديدة على القادمين

مطار أبوظبي يفرض إجراءات جديدة على القادمين

+    -
20/09/2020 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
أفادت الاتحاد للطيران في تحديث عبر موقعها الإلكتروني، بأنه يترتب على المقيمين العائدين عبر مطار أبوظبي الدولي الحجر الصحي لمدة 14 يوماً بالمنازل، مع وجوب ارتداء سوار طبي، سيحصل عليها المسافر القادم لأبوظبي من السلطات بالمطار.
 
وقالت الشركة على الموقع: "لن يُسمح لك بدخول الإمارات إلا إذا كنت مواطناً إماراتياً أو مقيماً بتأشيرة صالحة. ولن يُسمح بدخول حاملي جميع أنواع التأشيرات الأخرى، بما في ذلك التأشيرات السياحية."
 
كما أضاف التنبيه أنه "إذا كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، فلن تحتاج بعد الآن إلى موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للعودة إلى أبوظبي. قبل أن تحجز رحلتك، ننصحك بزيارة uaeentry.ica.gov.ae وإدخال رقم جواز السفر ورقم بطاقة الهوية الإماراتية للتحقق من حالة دخولك إلى الدولة بما يتوافق مع صلاحية تأشيرة إقامتك في دولة الامارات".
 
وبحسب الإرشادات يجب على المسافر أيضاً اصطحاب نسخة من جواز السفر وتأشيرة الإقامة في الإمارات، حيث سيحتاج إلى تقديمها عند الوصول إلى أبوظبي. ويخضع المسافرون للفحص الحراري ولفحص كوفيد-19 "بي سي آر" في مطار أبوظبي، باستثناء الأطفال دون سن 12 عاماً. وتتابع الإرشادات: "عند وصولك إلى أبوظبي، يجب أن تعزل نفسك لمدة 14 يوماً. يجب أن يتم العزل الذاتي في المنزل وسيُطلب منك ارتداء سوار معصم معتمد طبياً طوال هذه المدة. سيتم توفير سوار المعصم من قبل السلطات في مطار أبوظبي." ويعفى من السوار من يحمل جواز سفر دبلوماسي ومن هم أقل من 18 عاماً أو تجاوزوا الـ60 أو من يعاني من مرض مزمن.
المصدر: ع.ر

أبوظبي  مطار أبوظبي  حجر صحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع