×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

مطاردة مستهتر تنتهي بإصابة رجلي أمن وإتلاف دورية في منطقة فهد الأحمد

مطاردة مستهتر تنتهي بإصابة رجلي أمن وإتلاف دورية في منطقة فهد الأحمد

الدورية وقد لحقت بها تلفيات

+    -
12/02/2019 05:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اقتيد شاب كويتي الى نظارة مخفر منطقة فهد الاحمد على ذمة قضية اتلاف مال الدولة والهروب من رجال الامن الى جانب قيادة مركبة من دون لوحات والاستهتار والرعونة.
واستنادا الى مصدر امني فإن بلاغا ورد الى عمليات الداخلية بشأن مركبة رباعية يقوم قائدها بالاستهتار خلال هطول امطار اول من امس بمنطقة فهد الاحمد، وعلى الفور توجه رجال الامن الى موقع البلاغ وشوهدت مركبة بلا لوحات ولدى الطلب من قائدها التوقف هرب وخلال ملاحقة دورية الامن له قامت بالاصطدام بها ما تسبب بإلحاق تلفيات بليغة بالدورية واصابة رجلي الامن.
هذا ومن المقرر ان يعاد الاستماع الى الشاب للوقوف على اقواله وصحة ما جاء في اقوال رجلي الامن على ان يتم الرجوع الى عمليات الداخلية للتأكد من وجود بلاغ بشأن استهتار المركبة.
المصدر: الأنباء

مطاردة  مستهتر  فهد الأحمد  دورية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع