×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

مطارات دبي تستبعد استئناف الرحلات الإعتيادية قريباً

مطارات دبي تستبعد استئناف الرحلات الإعتيادية قريباً

بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي

+    -
22/05/2020 04:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ستبعد بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، استئناف الرحلات الاعتيادية للركاب قريبا، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيعتمد على الاتفاقيات بين الدول والأوضاع بها في ضوء مستجدات التصدي لجائحة كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال جريفيث في مقابلة أجرته معه قناة العربية اليوم، إن عودة رحلات الطيران بين الدول يتعلق بقرار من الحكومات واتفاقيات ثنائية بين الدول، ولكن على شركات الطيران والسفر أن تكون مستعدة.

وأوضح أن برنامج السفر الذي تتبناه الإمارات فيما يتعلق بالنقل الجوي حاليا يتعلق بإجلاء المسافرين وعمليات الشحن فقط.

وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، إلى أن عودة مستويات الطيران لسابق عهدها يتطلب التوصل إلى علاج أو لقاح لفيروس كورونا.

وتابع: “ما نقوم به الآن هو توفير طرق للمحافظة على التباعد الاجتماعي وتعقيم كل رحلة وإعطاء العاملين معدات تحميهم، ووضعنا أجهزة فحص عند مداخل الطائرات. وطلبنا من المسافرين التوجه إلى المطار قبل 4 ساعات”.

وأشار جريفيث ، إلى أنه في حال تطبيق التباعد الاجتماعي، فإن مطارات دبي لا تستطيع أن تتحمل غير 35 مليون مسافر في العام، مقابل 90 مليون مسافر في الأوقات الطبيعية.

وأفاد بأن أن التباعد الاجتماعي يمكن تطبيقه على المدى القصير، لكن لا يمكن تطبيقه على المدى الطويل لأنه سيكون غير مجد.

وقال بول جريفيث، إن مطارات دبي اتخذت قرارا بتقليص التكاليف لما يصل إلى 50%، كما شمل الأمر أيضا تخفيض العاملة لتخفيف العبء عن المؤسسة.

وأكد أن مطارات دبي جمدت الزيادة في رسوم المطارات كما طبقت تخفيضات، لافتاً إلى أنه سيتم المحافظة على تلك الرسوم خلال العامين الحالي والمقبل.

المصدر: م.ح

مطار دبي  الأمارات  استئناف الرحلات الاعتيادية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع