×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس :::

مصطفى حسني: الحب فيه النجاة يوم القيامة.. وهذا هو الدليل (فيديو)

مصطفى حسني: الحب فيه النجاة يوم القيامة.. وهذا هو الدليل (فيديو)

مصطفى حسني

+    -
16/05/2019 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مصطفى حسني، الداعية الإسلامي، إن الإنسان في حاجة إلى الحب، لأن البني آدم الطبيعي لا يستغنى عن السند في الدنيا، لافتَا إلى أن رحمات الله تنزل إلى الدنيا ببركة الأحباب سواء كانوا أصدقاء أو أزواج.

وتابع "حسني"، خلال تقديمه برنامج "رحلة حياة"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأربعاء، أن الإنسان لا يستطيع الاستغناء عن الحب، لأن الحب فيه النجاة يوم القيامة، وهذا واضح في قول الرسول الله ﷺ: "إن الله تعالى يقول يوم القيامة: أين المتحابون بجلالي؟ اليوم أظلهم في ظلي يوم لا ظل إلا ظلي"، موضحًا أن معنى المتحابين في جلال الله: هو الحب دون وجود مصالح، وسط الحياة القاسية التي نعيشها الآن.

المصدر: ف.ر

مصطفى حسني  يوم القيامة  الداعية الإسلامي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع