×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

مصطفى حسني: الحب فيه النجاة يوم القيامة.. وهذا هو الدليل (فيديو)

مصطفى حسني: الحب فيه النجاة يوم القيامة.. وهذا هو الدليل (فيديو)

مصطفى حسني

+    -
16/05/2019 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مصطفى حسني، الداعية الإسلامي، إن الإنسان في حاجة إلى الحب، لأن البني آدم الطبيعي لا يستغنى عن السند في الدنيا، لافتَا إلى أن رحمات الله تنزل إلى الدنيا ببركة الأحباب سواء كانوا أصدقاء أو أزواج.

وتابع "حسني"، خلال تقديمه برنامج "رحلة حياة"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأربعاء، أن الإنسان لا يستطيع الاستغناء عن الحب، لأن الحب فيه النجاة يوم القيامة، وهذا واضح في قول الرسول الله ﷺ: "إن الله تعالى يقول يوم القيامة: أين المتحابون بجلالي؟ اليوم أظلهم في ظلي يوم لا ظل إلا ظلي"، موضحًا أن معنى المتحابين في جلال الله: هو الحب دون وجود مصالح، وسط الحياة القاسية التي نعيشها الآن.

المصدر: ف.ر

مصطفى حسني  يوم القيامة  الداعية الإسلامي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع