×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر

مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر

ارشيف

+    -
18/11/2019 05:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت السفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان، إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالأردن خلال شهر أكتوبر للعام الحالي، والتي بلغت نحو 85 مليون دولار.
 
وأوضحت مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية، أنه تم استقطاعات الرواتب التقاعدية المستحقة لمصر قدرت بـ 605 آلاف و322 دولارا، فيما يجري البحث والدراسة حول مبلغ 20 ألفا و555 دولارا بعد تقديم 15 شكوى.
 
كما استقبل مكتب التمثيل العمالي 338 معاملة للمواطنين المصريين على الشباك المخصص لذلك، حيث تم الرد على 200 استفسار عمالي، فضلا عن إصدار شهادات الاستثمار وتصاريح العمل ومعاملات أخرى.
المصدر: و ف

مصر  85 مليون دولار  تحويلات  المصريين العاملين بالأردن  دول عربية  شهر أكتوبر  أخبار مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع