×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يكتب: تداعيات أزمة كورونا ونظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد ::: مشاجرة دامية بين مصريينِ في الكويت انتهت بمقتل أحدهما ::: 81 في المئة من السلع الرئيسية بالكويت... أرخص من السعودية ::: الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة ::: حدث في الكويت اليوم| تحذير من موجة ثانية من كورونا بالكويت.. ضوابط جديدة للمرحلة الثالثة ابتداء من غدا.. «التربية» تكتب نهاية العام الدراسي ::: عاجل.. التربية الكويتية توقف اجراءات تجديد اقامات المعلمين ::: تعديل التركيبة قنبلة موقوتة ستنفجر عقارياً... ومصرفياً ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفا يكتب: الموقف السلبي الغربي يصل إلى حد المؤامرة ::: إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده ::: معلومات جديدة تكتشف في واقعة قتل فنانة مصرية لزوجها طعنا..تفاصيل “الليلة الدامية” (فيديو) ::: بالفيديو .. السيسي يفاجئ المصريين : ” سنعطي كل مواطن شقة !” ::: موجة ثانية من كورونا!.. الصحة تدعو للتريث في السفر ::: الكويت.. ننشر أسماء المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة بدءاً من 17 الجاري ::: عدّاد الانتحار بالكويت يتصاعد في ظل «كورونا» ::: فيديو.. حريق هائل بجوار مترو حلوان والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة :::

مصر للطيران| ندرس تسيير رحلات من الكويت إلى مطارات الأقصر وسوهاج وأسيوط لعودة المصريين

مصر للطيران| ندرس تسيير رحلات من الكويت إلى مطارات الأقصر وسوهاج وأسيوط لعودة المصريين

مصر للطيران

+    -
25/03/2020 09:44 م
كتب : مصريون فى الكويت

صرح مصدر مسؤول في شركة مصر للطيران لـ" الأنباء الكويتية " بأنه تجرى حاليا دراسة لتسيير رحلات من الكويت إلى مطارات الأقصر وسوهاج واسيوط لعودة مدرسين خلال الفترة القادمة.

وأشار المصدر إلى انه سيتم بدءا من اليوم الاربعاء تسيير رحلات منتظمة وليست خاصة من مصر للطيران، بواقع كل يوم رحلة لمدة 5 أيام، بعدد 5 رحلات بطائرة كبيرة الحجم يزيد عدد ركابها على 300 راكب، بحيث تقلع الطائرة من مصر فارغة لتعود بالمصريين من الكويت.
وتابع المصدر أن هذه الرحلات الخمس سيتم تخصيصها لنقل المصريين أصحاب تاشيرات الزيارة والسياحة والخروج النهائى من الكويت.

المصدر: ا.ي

مصر للطيران  رحلات  الكويت  مطارات  الأقصر  سوهاج  أسيوط  عودة المصريين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع