×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

+    -
16/04/2019 10:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي نجحت في التعاقد مع شركة VMail الأمريكية من اجل تبادل بيانات البريد الكترونيا EDI والذي يسمح للعمليات التجارية بأن تتم إلكترونيًا و يحقق العديد من المنافع و تساعد في إجراء التفاوض بين الأطراف وإبرام العقود والاستعلامات وطلبات الشراء ومواعيد الشحن وخطابات الاعتماد و للمنشآت التجارية.
يأتى ذلك في إطار استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها شركة مصر للطيران في الفترة الحالية للمساهمة في خلق قيمة مضافة للشركة القابضة وشركاتها التابعة وتعظيم العائد علي الاستثمار بالشركة وتسريع نقل البيانات والمعلومات من أجل القدرة علي المنافسة.
ومن جانبه صرح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي الذي اكد انه تم التفعيل المباشر لنظام الربط الالكتروني الجديد وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد، مما سيكون له اثر ايجابي في رفع معدلات الاداء وتقديم خدمة اليكترونية افضل لمنظومة تداول شحنات البريد.
وفي هذا الصدد اضاف هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع انه تم الانتهاء من التدريب علي النظام الجديد بواسطة خبراء من شركة vmail الأمريكية حيث تم إجراء التدريب النظري والعملي لمستخدمي النظام الجديد بمجمع بضائع القاهرة خلال الثلاثة أيام الماضية وباستخدام احدث اجهزة القراءة الاليكترونية Hand Held والتي قامت شركة مصر للطيران للشحن الجوي بتوفيرها لتتواكب مع احدث الأنظمة العالمية في هذا الشأن
المصدر: ص.ب

مصر للطيران  الشحن  نظام جديد  تبادل العملات التجارية  الكترونى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع