×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" :::

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

مصر للطيران للشحن الجوي تفعل نظاما جديدا لتبادل العمليات التجارية إلكترونيا..تفاصيل

+    -
16/04/2019 10:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي نجحت في التعاقد مع شركة VMail الأمريكية من اجل تبادل بيانات البريد الكترونيا EDI والذي يسمح للعمليات التجارية بأن تتم إلكترونيًا و يحقق العديد من المنافع و تساعد في إجراء التفاوض بين الأطراف وإبرام العقود والاستعلامات وطلبات الشراء ومواعيد الشحن وخطابات الاعتماد و للمنشآت التجارية.
يأتى ذلك في إطار استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها شركة مصر للطيران في الفترة الحالية للمساهمة في خلق قيمة مضافة للشركة القابضة وشركاتها التابعة وتعظيم العائد علي الاستثمار بالشركة وتسريع نقل البيانات والمعلومات من أجل القدرة علي المنافسة.
ومن جانبه صرح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي الذي اكد انه تم التفعيل المباشر لنظام الربط الالكتروني الجديد وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد، مما سيكون له اثر ايجابي في رفع معدلات الاداء وتقديم خدمة اليكترونية افضل لمنظومة تداول شحنات البريد.
وفي هذا الصدد اضاف هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع انه تم الانتهاء من التدريب علي النظام الجديد بواسطة خبراء من شركة vmail الأمريكية حيث تم إجراء التدريب النظري والعملي لمستخدمي النظام الجديد بمجمع بضائع القاهرة خلال الثلاثة أيام الماضية وباستخدام احدث اجهزة القراءة الاليكترونية Hand Held والتي قامت شركة مصر للطيران للشحن الجوي بتوفيرها لتتواكب مع احدث الأنظمة العالمية في هذا الشأن
المصدر: ص.ب

مصر للطيران  الشحن  نظام جديد  تبادل العملات التجارية  الكترونى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع