×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

مصر للطيران تهدي طفلة يمنية تذكرة سفر مدى الحياة

مصر للطيران تهدي طفلة يمنية تذكرة سفر مدى الحياة

+    -
17/09/2020 02:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
قامت شركة مصر للطيران بإهداء طفلة تم ولادتها على متن طائرة مصر للطيران امس تذكرة سفر مجانية مدى الحياة.
 
حيث فاجأت آلام الوضع "هيام نصر ناجي دعبان" يمنية الجنسية أثناء رحلتها على متن طائرة مصر للطيران امس التي كانت متجهة من القاهرة إلى لندن، أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية مما اضطر قائد الرحلة رقم MS777 لطلب الهبوط اضطراريا في مدينة ميونيخ الألمانية، لكن الآلام زادت على الراكبة ولم تستطع الانتظار ووضعت مولودتها قبل الهبوط.
 
وقال الشركة بيان صحافي إن الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران هنأ الراكبة هيام 38 عاما على سلامتها وسلامة طفلتها.
 
وصرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه من دواعي سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالا مع أسرتها بهذه المناسبة وهي منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونيخ، وقدم سيادته الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي.
المصدر:

مصر للطيران  تذكرة سفر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع