×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً

مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً

+    -
06/08/2020 12:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن جدول تسيير رحلاتها الدولية المنتظمة غد الخميس، والذي يشمل 31 رحلة جوية، لتنقل هذه الرحلات ما يقرب من 2500 راكب.
 
وأوضحت مصر للطيران، أن الرحلات ستكون إلى وجهات "أثينا، باريس، تورنتو، فرانكفورت، لندن، أسطنبول، أديس أبابا، الخرطوم، نادجمينا، الشارقة، البحرين، تونس، نيويورك، جوانزو، بغداد، ورحلتين جويتين إلى ميلانو، وأبو ظبي وبيروت" بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية.
 
كما تسير ٣ رحلات جوية إلى دبي، و٤ رحلات استثنائية إلى الرياض، الدمام، القصيم، ومومباي، بالإضافة إلى رحلة داخلية إلى شرم الشيخ، ورحلتين جويتين إلي الغردقة، ورحلات الشحن الجوى.
 
كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، إن المطارات سيتم افتتاحها فى 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجبارى داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: أخبار اليوم

مصر للطيران  مصر  رحلات طيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع