×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت :::

مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات

مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات

مصر للطيران

+    -
28/03/2020 11:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرحت مصر للطيران لموقع مصريون فى الكويت www.egkw.com، أن الطيران المدنى الكويتي وافق على تسيير رحلة استثنائية لشركة مصر للطيران يوم 31 مارس الجاري، لإجلاء المصريين العالقين بدولة الكويت، وعلى متنها ٣٤٤ راكبًا.
وكانت شركة مصر للطيران أجلت الرحلة الثانية لإجلاء المصريين من الكويت والتي كانت مقررة يوم 26 مارس، مؤكدة أنها تواصلت مع الركاب المسجلين للحجز في رحلات مقبلة. 
وكانت قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت، نوهت بان السلطات الكويتية اعلنت بأنه سوف يتعين على مخالفي تأشيرات الزيارة والسياحة الراغبين في العودة لبلادهم دفع غرامات التأخير المقررة من السلطات الكويتية، لذا يرجى من السادة المواطنين المسافرين على متن الرحلات الاستثنائية لشركة مصر للطيران للعودة الى ارض الوطن خلال الفترة القادمة وضع هذا الأمر في الاعتبار.
كما تود التنويه انه على السادة المواطنين المسافرين على متن الرحلات المشار اليها بعاليه الاستعداد لتطبيق إجراءات الحجر الصحي عقب الوصول إلى الأراضي المصرية، والتي قد تتضمن الاحتجاز لمدة 14 يوماً حال الاشتباه في الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: مصريون فى الكويت

مصر للطيران  تسيير رحلة استثنائية اضافية  مصريون فى الكويت  إجلاء  المصريين العالقين  دولة الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري

الأحد 12 يوليه 2020 06:39 ص

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص