×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

مصر| رادارات بالطرق المؤدية للإقليمى للحد من حوادث السرعات الزائدة

مصر| رادارات بالطرق المؤدية للإقليمى للحد من حوادث السرعات الزائدة

ارشيف

+    -
11/02/2019 10:38 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عززت اﻹدارة العامة للمرور، من تواجد سيارات الإغاثة على الطرق المؤدية للإقليمى لمتابعة سير النقل مع تأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه، مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن ونشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.
 
 
كما يشهد الطريق الدائرى، تعزيزاً للخدمات الأمنية والمرورية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفى القرار بكل حزم.
  
وتهيب إدارة المرور، بقائدى السيارات الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة وبقواعد وآداب المرور وإرشادات إرتياد الطرق.
المصدر: ي,7

مرور  مصر  حوادث الطرق  الطريق الاقليمي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م