×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر ::: نقلا عن القبس | مطار الكويت الدولي مُهدَّد بالإيقاف ::: تايلاند تعلن موعد إجراء تجارب على البشر للقاح جديد لكورونا :::

مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز

مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز

مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز

+    -
29/05/2020 01:30 م
كتب : مصريون في الكويت
 قالت صحيفة "أخبار اليوم" الحكومية في مصر، إن شركة "مصر للطيران" طرحت أول رحلة طيران دولية من القاهرة إلى فرانكفورت في 5 يونيو المقبل.

وأعلنت الشركة عبر منصاتها المختلفة أن باب الحجز مفتوح لهذه الرحلة عبر مكاتب مصر للطيران أو الاتصال بمركز الاتصال 1717 أو  090070000.

وأوضحت الصحيفة أن هناك عدد من شركات الطيران تدرس استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى مطار القاهرة الدولي في شهر  يونيو المقبل.

وأوضحت المصادر أن مطار القاهرة والمطارات المصرية على أتم الاستعداد لعودة حركة الطيران وأكدت المصادر أنه بالرغم من ذلك "ننتظر قرار الحكومة بعودة حركة الطيران الدولي  بمصر بعد فرض قيود على الحركة الجوية، لاحتواء انتشار فيروس كورونا".

وتتزامن هذه العودة مع قرار العديد من الدول تخفيف قيود السفر مثل إيطاليا وألمانيا، التي قررتا تخفيف إجراءات قيود السفر داخل الاتحاد الأوروبي.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت في 19 مارس الماضي، إيقاف حركة الطيران الدولي من وإلى مصر،  نتيجة ظروف استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.
المصدر:

مصر   إطلاق أول رحلة طيران   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع