×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى :::

مصر تعلن عن «كشف بترولي» جديد في الصحراء الغربية

مصر تعلن عن «كشف بترولي» جديد في الصحراء الغربية

+    -
03/06/2020 05:59 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة البترول المصرية، اليوم الأربعاء، عن "كشف بترولي جديد" بمنطقة (أبوسنان) بالصحراء الغربية بعد حفر بئر (السالمية - 5) ووضعها على خريطة الإنتاج بمعدل 4 آلاف و100 برميل زيت خام، و18 مليون قدم مكعب غاز يوميا.
 
وقالت الوزارة في بيان لها، إن وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا تلقى تقريراً من رئيس شركة برج العرب للبترول أشرف أبوزينة، الذي تمثل شركته الكيان المشترك القائم بالعمليات في منطقة امتياز (أبوسنان) نيابة عن هيئة البترول وشركة (كويت إنرجي مصر).
 
وأوضح البيان أن الكشف البترولي الجديد يقع في طبقة الخريطة الجيولوجية على عمق 14400 قدم. وسبق للشركة تحقيق كشف بترولي كبير في شهر ديسمبر الماضي في البئر الاستكشافي (ايه اس اتش 2) والذي تم وضعه على قائمة الإنتاج بمعدل س7 آلالاف برميل من الزيت الخام و10 مليون قدم مكعب غاز.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ق.س

مصر  وزارة البترول  كشف بترولي  الصحراء الغربية  شركة برج العرب  أبوسنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع