×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

مصر تعلن عن تطورات جديدة في قضية "سد النهضة" الإثيوبي

مصر تعلن عن تطورات جديدة في قضية "سد النهضة" الإثيوبي

مصر تعلن عن تطورات جديدة في قضية "سد النهضة" الإثيوبي

+    -
14/11/2019 05:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أعلنت وزارة الموارد المائية والري في مصر، عقد أول اجتماعات مفاوضات سد النهضة الإثيوبي، في ضوء الوساطة الأمريكية، يومي 15 و16 نوفمبر الجاري في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا .
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن الاجتماع المقرر عقده غدا الجمعة هو الأول من الاجتماعات الأربعة المقرر عقدها على مستوى وزراء الموارد المائية والوفود الفنية من الدول الثلاث، ويشارك في حضورها ممثلو الولايات المتحدة والبنك الدولي.
ويأتي عقد هذا الاجتماع في ضوء مخرجات اجتماع وزراء خارجية كل من مصر والسودان وإثيوبيا في واشنطن يوم 6 نوفمبر الحالي، برعاية وزير الخزانة الأمريكية وحضور رئيس البنك الدولي.
ومن المقرر أن تناقش الاجتماعات على مدار يومين قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، بهدف الوصول إلى اتفاق بحلول 15 يناير 2020، وفقا للبيان المشترك لاجتماع وزراء الخارجية في واشنطن.

المصدر:

مصر  تطورات جديدة   قضية   سد النهضة الإثيوبي  اثيوبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع