×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

+    -
08/08/2020 03:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء والمتحدث باسم وزارة الإسكان،عبر حسابه الشخصي على " فيسبوك "، صورا من أكبر ميدان بمدينة الشروق والذي تم إطلاق الدكتور محمد مشالي "طبيب الغلابة" عليه.

وعلق هانى يونس قائلا :" ميدان باسم "طبيب الغلابة" الدكتور محمد مشالى بمدينة الشروق..المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، يطلق اسم الراحل الكريم الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، على ثانى أكبر ميدان بالمدينة تخليدا له، وتقديرا لإنسانيته فى التعامل مع المرضى محدودي الدخل.


وأضاف:"لن يشعر بقيمة هذا الراحل الكريم وما كان يفعله إلا من أعيته الظروف وضيق ذات اليد عن تدبير قيمة كشف طبيب كبير يعالج أحد ذويه لن يقدر ما فعله هذا الراحل الكريم سوى أصحاب الضمائر الحية، والقلوب التى ما زال بها رحمة..رحم الله طبيب الإنسانية ".
المصدر:

مصر  الحكومة   طبيب الغلابة   ميدان   مدينة الشروق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع