×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" :::

مصر تطالب بمستحقات المصريين الـ 6 المتوفين في حادث الكويت

مصر تطالب بمستحقات المصريين الـ 6 المتوفين في حادث الكويت

وزير القوى العاملة

+    -
12/01/2019 03:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، بمتابعة مستحقات المصريين الستة الذى لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، والتنسيق والمساعدة مع القنصلية في إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين إلى أرض الوطن، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.
 
 
وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة هيثم سعد الدين، إنه بالتواصل مع المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف أكد قيامه غدا بالتوجه إلي جهات عمل المتوفين للوقوف علي مستحقاتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الخصوص .
 
 
وكانت القنصلية المصرية في الكويت قد أكدت فى وقت سابق، أنها تقوم بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في الحادث وهم: على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبد الرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.
 
 
يذكر أن المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة "تاكسي" يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.
المصدر: ي,7

مصر  الكويت  المتوفين  حادث  الوافرة  وافدين  مصرين  مصرع  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع