×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

مصر تطالب بمستحقات المصريين الـ 6 المتوفين في حادث الكويت

مصر تطالب بمستحقات المصريين الـ 6 المتوفين في حادث الكويت

وزير القوى العاملة

+    -
12/01/2019 03:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، بمتابعة مستحقات المصريين الستة الذى لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، والتنسيق والمساعدة مع القنصلية في إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين إلى أرض الوطن، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.
 
 
وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة هيثم سعد الدين، إنه بالتواصل مع المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف أكد قيامه غدا بالتوجه إلي جهات عمل المتوفين للوقوف علي مستحقاتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الخصوص .
 
 
وكانت القنصلية المصرية في الكويت قد أكدت فى وقت سابق، أنها تقوم بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في الحادث وهم: على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبد الرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.
 
 
يذكر أن المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة "تاكسي" يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.
المصدر: ي,7

مصر  الكويت  المتوفين  حادث  الوافرة  وافدين  مصرين  مصرع  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع