×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب

مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب

+    -
23/07/2019 06:51 م
كتب : مصريون في الكويت
 أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.
قرعة التصفيات التي أقيمت قبل أيام قليلة من نهائي كأس أفريقيا 2019، كانت قد أوقعت مصر في المجموعة السابعة إلى جانب كينيا، توجو وجزر القمر.
وحدد الكاف جدول مباريات التصفيات للمجموعات الـ12، والتي يتأهل فريقين من كل واحدة منهم إلى البطولة الأفريقية التي ستقام في الكاميرون.
وجاء جدول مباريات مصر كالآتي:
الجولة الأولى: يوم 11 نوفمبر 2019 ضد كينيا في مصر.
الجولة الثانية: يوم 19 نوفمبر 2019 ضد جزر القمر خارج مصر .
الجولة الثالثة: يوم 31 أغسطس 2020 ضد توجو في مصر.
الجولة الرابعة: يوم 8 سبتمبر 2020 مع توجو خارج مصر.
الجولة الخامسة: من 5 إلى 13 أكتوبر 2020 مع كينيا خارج مصر.
الجولة السادسة: من 9 إلى 17 نوفمبر 2020 مع جزر القمر في مصر.
خليفة اجيري
 
أكد أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة إنه لا صحة علي الإطلاق لما تردد مؤخرًا حول تحديد هوية المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم.
وأضاف أن اتحاد الكرة لم يناقش هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني سواء من قريب أو بعيد وأن كل ما تردد في هذا الصدد عار تماما من الصحة، وكذلك الحديث عن تشكيل لجان لاختيار الجهاز الفني لا أساس له من الصحة.
وأوضح أن التركيز بالكامل داخل اتحاد الكرة في الوقت الحالي يتمركز حول كيفية النجاح في انهاء الموسم الكروي بشكل مميز وذلك بإسدال الستار على مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر لموسم 2019-2020 بشكل مشرف يليق بسمعة وتاريخ ومكانة الكرة المصرية علي كافة الأصعدة.
وكان هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، كشف العديد من الأزمات التي كان بطلها المكسيكي أجيري المدير الفني السابق للمنتخب، والتي أحد أهم الأسباب الرئيسية وراء خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية على يد منتخب جنوب أفريقيا، وقال "بالطبع أشعر بحزن كبير بسبب الخروج بهذا الشكل من بطولة تقام في ملعبنا، والتي كان من المنتظر أن نحصل عليها، ولكن المسئولية يتحملها الجميع وليس فردا واحدا، والمسئولية الأكبر تقع على أجيري بالطبع".
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كينيا  اجيري  اتحاد الكرة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع