×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

مصر تستقبل مالي في حفل افتتاح المعبر الإفريقي إلى طوكيو 2020

مصر تستقبل مالي في حفل افتتاح المعبر الإفريقي إلى طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي

+    -
08/11/2019 05:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يستضيف المنتخب المصري نظيره المالي في مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات مالي والكاميرون وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات جنوب إفريقيا وزامبيا ونيجيريا وكوت ديفوار.

وتسمح البطولة لثلاثة منتخبات فقط من بين الثمانية المشاركين بالتأهل مباشرة إلى أوليمبياد طوكيو العام المقبل، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ويأمل رجال شوقي غريب في تحقيق انتصار على مالي يقطع نحو نصف الطريق إلى المربع الذهبي لتزداد نسبة حصول الفريق المصري على بطاقة الأوليمبياد وتتحرك من خانة الصفر قبل انطلاق البطولة.

منتخب مصر يعول على العديد من النجوم الذين تعرفهم الجماهير جيداً، ولعل أبرزهم نجم الأهلي رمضان صبحي قائد الفريق، ومصطفى محمد المهاجم الواعد في صفوف نادي الزمالك.

ويسعى شوقي غريب لتخطي عقبة مالي الصعبة، حيث يضم الفريق الضيف أليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي الذي تأقلم مؤخراً مع الأجواء المصرية.

وقبل البطولة بساعات استبعد الفريق المصري مهاجمه طاهر محمد طاهر بسبب إصابة تعرض لها، وقام باستدعاء الثنائي ناصر منسي ومحمد صادق، تعويضاً لمهاجم المقاولون ومحمود مرعي.

وتترقب جماهير الكرة المصرية حفل افتتاح البطولة الذي يعقبه انطلاق مباراة مصر الأولى على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

بطاقة المباراة:

الحدث: افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 سنة

التاريخ: 8 نوفمبر 2019

التوقيت: السابعة مساءً

الملعب: استاد القاهرة

المصدر: م.ص

كأس أمم أفريقيا  مصر  أولمبي مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع