×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

مصر تخسر من السويد في مونديال اليد

مصر تخسر من السويد في مونديال اليد

جانب من اللقاء

+    -
12/01/2019 02:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
بواجه منتخب قطر الاحد في الجولة الثانية
 
 
خسر المنتخب المصري، أمام نظيره السويدي (27ـ24) اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2019، المقامة في ألمانيا، والدنمارك.
وشهدت المباراة، تألق عدد من لاعبي المنتخب المصري أبرزهم محمد ممدوح هاشم، المحترف في مونبلييه الفرنسي، وكريم هنداوي، حارس بشكتاش التركي.
ورغم التأخر في الشوط الأول بنتيجة (13-11)، إلا أن الفراعنة تألقوا في الشوط الثاني، ونجحوا في التعادل قبل نهاية المباراة (24ـ24).
لكن المنتخب المصري، تلقى 3 أهداف قبل انتهاء المباراة لتفوز السويد (27ـ24).
وبتلك النتيجة تذيلت مصر المجموعة بلا رصيد وبفارق الأهداف خلف قطر، بينما تأتي السويد في الصدارة برصيد نقطتين.
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري، نظيره القطري، بعد غد الأحد، في إطار الجولة الثانية.
وتضم قائمة الفراعنة تضم 18 لاعباً هم: كريم هنداوي، محمد عصام الطيار في حراسة المرمى، وعمر الوكيل، كريم أيمن، علي زين، يحيى الدرع، عبد الرحمن فيصل، عمر حجاج، إسلام حسن، أحمد خيري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام سامي نوار ومحمد جمال.
ويقود الجهاز الفني، المدرب الإسباني ديفيد ديفيز، حسين زكي وهاني الفخراني، كمدربين مساعدين، فينيو لوزارت مدرب حراس المرمى، نور أبوزيد المدير الإداري، محمد شوقي طبيباً، ومحمد إمام محلل الأداء.
ويرأس البعثة مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد .
وسيتأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الـ4 إلى الدور الرئيسي، ويتم تقسيم المتأهلين إلى مجموعتين كل منهما تضم 6 فرق يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بعد ذلك للمربع الذهبي.
 
المصدر: مصريون في الكويت

مونديال اليد  منتخب مصر لكرة اليد  السويد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع