×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

مصر تخسر من السويد في مونديال اليد

مصر تخسر من السويد في مونديال اليد

جانب من اللقاء

+    -
12/01/2019 02:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
بواجه منتخب قطر الاحد في الجولة الثانية
 
 
خسر المنتخب المصري، أمام نظيره السويدي (27ـ24) اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2019، المقامة في ألمانيا، والدنمارك.
وشهدت المباراة، تألق عدد من لاعبي المنتخب المصري أبرزهم محمد ممدوح هاشم، المحترف في مونبلييه الفرنسي، وكريم هنداوي، حارس بشكتاش التركي.
ورغم التأخر في الشوط الأول بنتيجة (13-11)، إلا أن الفراعنة تألقوا في الشوط الثاني، ونجحوا في التعادل قبل نهاية المباراة (24ـ24).
لكن المنتخب المصري، تلقى 3 أهداف قبل انتهاء المباراة لتفوز السويد (27ـ24).
وبتلك النتيجة تذيلت مصر المجموعة بلا رصيد وبفارق الأهداف خلف قطر، بينما تأتي السويد في الصدارة برصيد نقطتين.
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري، نظيره القطري، بعد غد الأحد، في إطار الجولة الثانية.
وتضم قائمة الفراعنة تضم 18 لاعباً هم: كريم هنداوي، محمد عصام الطيار في حراسة المرمى، وعمر الوكيل، كريم أيمن، علي زين، يحيى الدرع، عبد الرحمن فيصل، عمر حجاج، إسلام حسن، أحمد خيري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام سامي نوار ومحمد جمال.
ويقود الجهاز الفني، المدرب الإسباني ديفيد ديفيز، حسين زكي وهاني الفخراني، كمدربين مساعدين، فينيو لوزارت مدرب حراس المرمى، نور أبوزيد المدير الإداري، محمد شوقي طبيباً، ومحمد إمام محلل الأداء.
ويرأس البعثة مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد .
وسيتأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الـ4 إلى الدور الرئيسي، ويتم تقسيم المتأهلين إلى مجموعتين كل منهما تضم 6 فرق يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بعد ذلك للمربع الذهبي.
 
المصدر: مصريون في الكويت

مونديال اليد  منتخب مصر لكرة اليد  السويد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع