×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

مصر| تأشيرة الحج المتاحة للمستبعدين المصريين بالبصمة وليست العمل

مصر|  تأشيرة الحج المتاحة للمستبعدين المصريين بالبصمة وليست العمل

بصمة

+    -
16/11/2019 06:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال نصر مطر، مسئول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن بصمة المصريين العائدين من المملكة العربية السعودية، إلى الأراضي المصرية، لا ترفع عن صاحبه البصمة، غير بقرار سيادي من المملكة، أو عفو ملكي عن أصحاب البصمة، مؤكدًا أن رفع البصمة غير صحيح،ولكن يمكنه الحصول على تأشيرة حج أو عمرة، وليست عمل.
وأوضح "مطر"، في تصريحات له، أن المستبعد ببلاغ هروب أو قضية، لن يتم رفع بصمته، ولن يستطيع الدخول مرة آخرى إلى الأراضي السعودية، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية، تمتلك أكبر شبكة معلومات، مرتبطة بكل قنصاليات المملكة حول العالم، لافتًا إلى أنه لا يمكن للمتقدم، الحصول علي تأشيرة المملكة للعمل، وعلية بصمة من قبل.
وأكد مسئول الملف السياسي، أنه يتم رفض الجواز من قبل القنصاليات المملكة فقط، ولكن يمكنه الحصول علي تأشيرة الحج أو العمرة، وذلك في حالة لا يكون تم استبعادة من قبل القضاء.
المصدر: و ف

تأشيرة الحج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع