×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه

مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه

+    -
07/03/2021 03:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إنه بداية من اليوم الأحد؛ سيتم إعلان توفير 4307 فرص عمل برواتب تتراوح من 1200 جنيه وحتى 10 آلاف جنيه .
 
وأضاف هيثم سعد الدين في مداخلة هاتفية في برنامج " أحلام مواطن "المذاع على قناة " صدى البلد"، :" فرص العمل التي يصل راتبها لـ 10 آلاف جنيه شهريا تتمثل في وظيفة ممثل خدمة مؤهل عالي يجيد اللغة الفرنسية والألمانية وتم توفير 400 فرصة عمل".
 
وتابع هيثم سعد الدين:" فرص العمل متاحة للذكور والإناث وذوي القدرات الخاصة ويتم توفيرها من 62 شركة "، مضيفا:" المتقدم عليه الدخول على موقع الوزارة الالكتروني في برنامج طالبي العمل لاختيار فرصة العمل الملائمة له والإدارة المختصة في الوزارة تقوم بترشيحه بفرصة العمل" .
 
وأكمل هيثم سعد الدين:" فرص العمل متاحة في 12 محافظة هم القاهرة والشرقية والقليوبية وأسيوط والمنيا والغربية والجيزة وأسوان والوادي الجديد والبحيرة والدقهلية والسويس ".
 
ولفت هيثم سعد الدين:" الشركات هي من تقوم بالتواصل مع المتقدمين ونتابع سير التعيينات لفرص العمل للمتقدمين، ووزير القوى العاملة سيواصل متابعة تعيين الشباب في فرص العمل".
 
وتابع هيثم سعد الدين:" في هذا الإعلان يتم توفير 300 فرصة عمل لذوي القدرات الخاصة للعمل كخدمة عملاء بمرتبات تصل لـ 4 ألاف جنيه، مضيفا:" هنا ك3177 فرصة عمل لم يتم شغلها إلى الان من الشهر الماضي".
المصدر:

وظائف القوى العاملة  وظائف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع